خطوات المشي لمسافات طويلة لافضل الرحلات

Posted on at

This post is also available in:


المشي لمسافات طويلة يمكن أن يكون أحد الأنشطة الأكثر جدوى ونحن يمكن أن نجربة، ولكن يمكن أن يتحول إلى كابوس إذا نحن لسنا على استعداد له بشكل صحيح. وإليك بعض النصائح التي قد تساعدنا على التمتع برحلتنا دون مفاجآت غير سارة.


الإعداد هو المفتاح. قبل الذهاب في رحلة المشي لمسافات طويلة دائماً فكرة جيدة ﻹعداد الجسم لذلك. تقليل قوة الجسم والقدرة على تحمل التدريب مهم لشرط ارجلنا والتدريب على الاستقرار ضروري للوقاية من الإصابات. الأساسية وبعض التدريب في الجزء العلوي من الجسم أيضا هامة، خاصة إذا كان على الظهر حقيبة كبيرة.


حفظ الطاقة. عندما تذهب اعلى تضاريس صخرية، نحن ينبغي أن نخطو على الصخور التي تكون أقل في الارتفاع. هذا سيوفر الطاقة وتسمح لنا برفع أطول. إذا كان علينا تحديد الصخور التي تجعلنا نضاعف هذا على نطاق خلال مجموعة أوسع من الحركة (من الورك والركبة والكاحل)، عضلات الجسم السفلي لنا سوف تستنفد الطاقة بسرعة أكبر.


مشي المسافات بذكاء. عندما يكون الطريق حاد، يساعد في تقليل زاوية الميل للمسار. بهذه الطريقة نحن نجلها من الأسهل على عضلات الجسم السفلي لنا (وتقليل احتمال فقدان قبضتها على التضاريس، خصيصا عند الذهاب بانحدار). إذا كان الطريق ضيق لا تستطيع الذهاب قطرياً، يمكن أن نضع أقدامنا موازية لبعضها البعض وعمودية على اتجاه المسار.



وخلاصة القول للافضل. الخطوات القصيرة أكثر وظيفية من الخطوات الطويلة. حفظا للطاقة، وتقليلا للمخاطر من الانزلاق والسقوط.


أن تكون لين. عند المشي في انحدار أننا ينبغي أن نبطئ ووضع أقدامنا بهدوء على الأرض. تكرار الخطوات ذات تأثير غريب الأطوار تتعب لدينا عضلات الجسم السفلي بسرعة أكبر، وتعريض المفاصل لدينا للإصابة.


وزن الجسم. عند الاتجاه صعودا أو هبوطاً ينبغي أن نتذكر دائماً للحفاظ على وزن الجسم لدينا تجاه الجبل. إذا انزلقنا ، نحن سوف نقع تجاه الجبل، ليس نحو الهاوية.


إيقاع مشي المسافات. علينا أن نحافظ على وتيرة ثابتة بطيئة عند المشي لمسافات طويلة. يمكن تنفيذ نظام التمثيل الغذائي الهوائي في أفضل حالاتها فقط عندما يتم إنتاج الأعمال بسرعة ثابتة بطيئة، ويمكن أن تستمر لساعات. نوبات قصيرة من إجراءات عالية الكثافة/السرعة سوف تخل الإيقاع ويؤدي إنتاج أكبر من حمض اللاكتيك ويسبب ذلك التعب المبكر. أكثر كفاءة بكثير وأقل تعب الذهاب بوتيرة أبطأ والتوقف أقل من الاندفاع من خلال ذلك والثبات كل 20 دقيقة.



أقطاب مشي المسافات. بعض الناس يحبونه، وبعض الناس لا. أنا دائماً استخدام بعض الأنواع من التفرع كقطب المشي لمسافات طويلة: فإنه يقلل من التحميل على ساقي فى الصعود، فإنه يقلل من الضغط على الركبتين والوركين والكاحلين لي فى الذهاب انحدارا وأنه يسمح لعضلات الجزء العلوي من جسمي للحصول التدريب نوعيا.


السلوك الحسن. عند المشي هبوطاً ينبغي أن ندع دائماً الناس القادمة تمر أولاً. أسهل كثيرا لعمل وقفه سريعه فى النزول من الاضطرار إلى المقاطعة على إيقاع الصعود.


الملابس.تتغير درجات الحرارة بسرعة. خلع الملابس حتى في الطبقات التي يمكن بسهولة وضعها وخلعها تبعاً لظروف الطقس يوصي بها ،. ونحن نريد أن نتأكد من أن نختار الأقمشة التي تتنفس وتشمع العرق بعيداً (تجف سريعا) حتى أننا يمكن أن نبقى جافين. القطن ليست خياراً جيدا.


اختبار الأحذية الجديدة. الذهاب في رحلة المشي لمسافات طويلة مع زوج من الأحذية الجديدة زو العلامة تجارية هو كارثة. أنها ليست متعة للحصول على ظهور بثور يومنا الأول.



مضاد الماء. اعتماداً على المكان والموسم، معدات ضد الماء مفضلة دائماً. إلا إذا نحن نمكث في النزل لتجفيف الملابس الرطبة ، يمكن أن تكون صعبة عندما يكون خارجا بارد ورطب، وإجازة لطيفة يمكن أن تتحول إلى كابوس. أنفاق بضعة دولارات أكثر يستحق البقاء مستريحا وجافا في نهاية اليوم.


المياه & الوجبات الخفيفة. لا ينبغي ابدأ ان نترك دون قدر كاف من المياه لهذا اليوم والوجبات الخفيفة ذات الطاقة العالية في حزمتنا. أننا ينبغي أن نجلب المزيد من المياه مع ارتفاع درجات الحرارة و/أو ارتفاع نسبة الرطوبة. أننا لا نعرف ابدأ ما يمكن أن يحدث، ودائما فكرة جيدة أن تكون مكتفي ذاتيا. إلا اذا كان يمكننا أن نرى من اين تأتي ، مياه الشرب من تيار مائي دائماً خطر.


البنود الرئيسية. واقي من الشمس، قبعة، مرهم واقي للشفة ، وطارد للحشرات، مطواة، الإسعافات الأولية.



إذا كنت تريد كتابة مدونات على فيلم انكس وانت غير مسجل بعد، سجل هنا وأبدأ رحلتك. سوف تنضم/تنضمى إلى عائلة من الكتاب القادمين من جميع أنحاء العالم على اشد استعداد لقراءة القصص الخاصة بك. الكتابة على فيلم انكس سهلة جداً: فقط انقر هنا وابدأ رحلتك. أقرب وقت ممكن يمكنك التسجيل، واشترك في الصفحة الخاصة بي في فيلم انكس: يمكنك كسب المال في أي وقت من الأوقات! :-)


إذا كنت تقوم بالكتابة الفعل فيلم انكس أخبر أصدقائك "التسجيل هنا و اقترح إلى أنه ينبغي أن تقرأ هذه المدونة: سوف تظهر لهم ما يحتاجون إلى القيام به لكتابة مدونات جيدة وأن تكون ناجحة في فيلم انكس.


هل تريد أن تعرف أكثر مني؟ شاهد "مقابلتى مع فيلم انكس"، ومعرفة رأيي حول وسائل الإعلام الاجتماعية ومحو الأمية الرقمية حول العالم.


Giacomo Cresti


Senior Editor Annex Press


Film Annex


اذا قد كنت فقد اى من مقالاتى السابقة, يمكنك ايجادهم على الصفحة الخاصة بي:


 http://www.filmannex.com/webtv/giacomo


  من فضلك اتبعنى على تويتر@giacomocresti76,


اتصل بالفيسبوك على Giacomo Cresti وأشترك فى صفحتى. :-)


Translated by : Aly Elsom


Al F. Annex  صفحة الفيسبوك الخاصة بي


 صفحة تويتر الخاصة بي  @AlyFilmannex


 



About the author

160