مراسل هومانيبو - كريس اوديمانس على #البيتكوين للمشاريع الرقمية فى الدول النامية

Posted on at

This post is also available in:


كريستوفر أوديمانس مراسل في هومانيبو. وهو أيضا كاتب وملحن. يأمل لكسب العيش باستخدام القلم والورقة، يقيم في الأماكن حيث يخشى آخرون اتباعها. كريستوفر سعيد طالما أنه يمكن كتابة حول ما يعتقده ، وفكر في ما يقرأه واقرأ ما يكتبه وقليلاً من الطعام للتناول في ما بين هذا.


FA: هل يمكن اخبارنا عن نفسك بأيجاز ؟


CU: 


أنا خريج صحافة من جنوب أفريقيا اعمل حاليا للتكنولوجيا الأفريقية، ومنصة الأخبار بدء تشغيلها. لقد كان لدى شغف بالتكنولوجيا لطالما ما اتذكرهها. لقد قرأت بنهم على اى موضوع يمر علي أيا كان.


FA:منذ فبراير عام 2014، بدأ "فيلم انكس" دفع مستخدميها في بيكتوين. ما رأيك حول بي تي يس ، ليس فقط كعمل ولكن أيضا كتقنية؟


CU: بيتكوين موضوعا شيق للمناقشة.أنه ليس فقط فضول كعملة ولكن أيضا كمفهوم.ما كان بمجرد استخدام التكنولوجيا فقط من قبل أولئك الذين لديهم معرفة أفضل من المتوسط على الإنترنت هو الآن موضوع مناقشة حول مائدة العشاء.وتسمح هذه التقنية لفرد ليعمل بشكل مستقل دون التدخل من البنك المركزي أو رجل في المنتصف. تكنولوجيا معقدة تتيح تطبيقات بسيطة. 



FA: كتبت مقالات حول بيتكوين. كيف ترى هذه العملة كأداة لدعم تنظيم المشاريع الرقمية في البلدان النامية؟ 


CU: 


بالتأكيد أعتقد أن بيتكوين لدية بعض التطبيقات الهامة جداً في البلدان النامية، خصيصا في خدمات التحويلات المالية بين الشتات.أفريقيا ويبلغ عدد سكانها ضخم الذي يعيش ويعمل بعيداً عن بلدانهم الأصلية.كنتيجة لذلك، هؤلاء العمال بحاجة إلى الحصول على المال مرة أخرى إلى أسرهم في بلدانهم الأصلية.في هذه اللحظة، باستخدام خدمات مثل وسترن يونيون وموني جرام يمكن أن تاكد انها مكلفه للعمال. بيتكوين لدية بعض الإمكانات لهؤلاء العمال في محاولة للحصول على المال من المنزل بسعر أرخص.فيما يتعلق بالمشاريع الرقمية في البلدان النامية، هناك حاجة إلى الكثير من التنمية. وقد أصبحت منصات من المال متنقلة في كل مكان في أفريقيا بحت بسبب طبيعتها المتاحة. يمكن إرسال الأفراد والشركات للمال من الهاتف المحمول إلى هاتف المحمول دون الحاجة إلى حسابات مصرفية. فمن هذا النوع من الوصول إلى ما هو مطلوب من أجل السماح للتبني الجماعي للعملة. أن يقال، ان الفوائد التي تعود على المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البلدان النامية لا حصر لها.


FA: في منظورك ، كيف بيتكوين سيغير الطريقة التي يمكننا جعل الأعمال التجارية عبر الإنترنت


CU: بيتكوين غيرت فعلا في طريقة سير الأعمال التجارية على الإنترنت. فكرة العملة المشفرة المركزية لهذا. في حين أن المدفوعات عبر الحدود تتأثر بأسعار الصرف وتكاليف المعاملات بشكل حاد، توحد 'عملة الإنترنت' تقطع الحاجة لتبادل العملة في المعاملات، وبالتالي القضاء على التكاليف.


Fereshteh Forough - Film Annex Senior Editor


الرجاء زيارة صفحتي الشخصية في "فيلم انكس" والاشتراك. كما يرجى زيارة المرفق للمرأة والاشتراك لأنه للحصول على التحديثات والمقالات ومقاطع الفيديو.


Translated by : Aly Elsom


Al F. Annex  صفحة الفيسبوك الخاصة بي


 صفحة تويتر الخاصة بي  @AlyFilmannex



About the author

160