هل أنت متعب من الحصول على نزلات البرد؟هذا يمكن أن يساعد

Posted on at

This post is also available in:


في كل مرة نقترب من موسم البرد، نتعرض لمجموعة جديدة من الجراثيم التي تحمل إنفلونزا لطيفة الشكل أو الشعورعظيم بالبرد. بغض النظر عن عدد المرات التي نحن غسل أيدينا فيها، يبدو ان هذا الزميل الصغير دائماً يتسلل من خلال نظام المناعة لدينا، ورمي طرف غير المرغوب فيها في شرفنا. لقد قمت بعمل بحث في أقذر الأماكن في المكاتب الشعبية والمفتون ببعض النتائج. على ما يبدو، وقفت هذه البقع في الجزء العلوي من قائمة التجريم:


مقابض المصارف في الاستراحات


الكمبيوتر لوحات المفاتيح وأجهزة الماوس


مقابض الأبواب الميكروويف والثلاجة


الهواتف


 أزرار نافورة المياه


تعزيز نظام المناعة لدينا أهمية قصوى لمنع-أو على الأقل الحد من-تكرار نزلات البرد، ويمكن أن يتم بطرق عديدة. دعونا نرى أمثلة قليلة.



1) الالتحاق بتدريب منتظم للقلب - الدورة الدموية


سواء كنا في حلقة مفرغة، خارج، على آلة قطع ناقص أو في حمام سباحة، تساعد التدريبات الهوائية نظامنا على منع العدوى و/أو محاربتهم. يصبح لدينا القلب والرئتين أكثر كفاءة، وهكذا يفعل كل شيء بينهما، مما يجعل الجسم أكثر مقاومة لنزلات البرد. لو بانتظام أدينا ممارسة تمارين القلب والأوعية الدموية ليس فقط للحد من وتيرة نزلات البرد الواردة، لكن أيضا لتقصير المدة، ينبغي نحن الامساك  بواحد.



2) 


تناول الأطعمة الغنية بـ :


-بيتا كاروتين والكاروتينات الأخرى: الموجودة في المشمش، الهليون، البنجر، البروكلى، شمام، الجزر، الذرة، الفلفل الأخضر، كالي، المانجو، اللفت الخضر أندكولارد، النكتارين، الخوخ، فروت الوردي، اليقطين، قرع العسل، السبانخ، البطاطا الحلوة، اليوسفي، الطماطم، البطيخ.


-فيتامين c:


الموجود في التوت، القرنبيط، وكرنب بروكسيل، شمام، قرنبيط، جريب فروت، المن، كالي، الكيوي، المانجو، النكتارين، البرتقال، والبابايا، أحمر، أخضر أو أصفر الفلفل، الثلوج البازلاء والبطاطا الحلوة والفراولة والطماطم.


-فيتامين (E)


الموجود في البروكلى، الجزر، السلق، الخضر الخردل واللفت، والمانجو، والمكسرات، البابايا، اليقطين، الأحمر الفلفل، السبانخ، بذور عباد الشمس.


-الزنك: الموجود في المحار، اللحوم الحمراء، الدواجن، والفاصوليا، والمكسرات، الأطعمة البحرية، الحبوب الكاملة، الحبوب المحصنة، ومنتجات الألبان.


 


-السيلينيوم: الموجود في المكسرات البرازيلية، التونة، ولحم البقر والدواجن الخبز المحفوظ، منتجات الحبوب الأخرى.


 


-المواد الأخرى المضادة للأكسدةالخوخ، التفاح، الزبيب، جميع التوت، والخوخ، العنب الأحمر، البصل، الباذنجان، البقول


 



4) 


النوم


اذا نمنا 40 في المئة أقل من ما عادة ما نفعله – مثل 5 ساعات بدلاً من 8 ساعات المعتادة – كفاءة الاستجابة المناعية لدينا ستنخفض بنسبة 50 في المائة. من الواضح، اذا نمنا حتى أقل من ذلك، سيكون أسوأ من ذلك. في ترتيب لنظامنا المناعي العودة إلى وضعها الطبيعي، سوف نحتاج إلى النوم 8 ساعات على التوالي.



5) 


تقليل الاجهاد


كلما كنا مضغوطين،كلما كنا اقل عرضة لنزلات البرد. فمن خلال محاولة مرات أننا بحاجة إيلاء اهتمام خاص لأنفسنا، لأن هذا بالضبط عندما نحن أكثر عرضه للإصابة بالعدوى. أي استراتيجية لخفض مستوى التوتر لدينا سيزيد تلقائياً لدينا الاستجابة المناعية. بعض الناس تمارس التنفس العميق والتأمل، بينما البعض الآخر يميل الى الاستماع إلى الموسيقى أو الاستمتاع بصحبة حيوان أليف. أي شيء أن يعمل لك ستقل فرصك في الحصول على المرض.



6) 


قلل الكحوليات


أنها ليست فائقة الوضوح لماذا، لكن استهلاك الكحول ثبت أعلاه "اجتماعيا" المستوى بشكل كبير انها تبطئ نظام المناعة لدينا. كاسا من النبيذ هنا وهناك لن يكون لها تأثيرات كبرى، ولكن عند أولئك يبدءوا الإضافة، أننا سوف نكون أقل حماية ضد نزلات البرد والالتهابات.



الاقتراحات المذكورة أعلاه فقط بضعة أمثلة على كيف يمكن أن ندافع عن أنظمتنا ضد وكلاء الخارجيين الذين يحملوا المرض والعدوى. وفي نهاية المطاف، هو كيفية تعاملنا مع أنفسنا التي سوف المسألة الأكثر. الحس السليم يعلمنا أنه حتى مع أخذ نعتني أجسادنا وعقولنا لن تفنى فرصة الحصول على المرضى المرضى. إذا حصلنا على البرد مرة واحدة في السنة بدلاً من 3 أو 4 مرات، ومع ذلك، لا يزال سيكون نجاحا كبيرا... بالنسبة لنا والجميع حولها.


*    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *


اذا اعجبت بمقالى هذا اضغط على بوز اعلى الصفحة - انا حقا اقدر هذا


إذا كنت تريد كتابة مدونات على فيلم انكس وانت غير مسجل بعد، سجل هنا وأبدأ رحلتك. سوف تنضم/تنضمى إلى عائلة من الكتاب القادمين من جميع أنحاء العالم على اشد استعداد لقراءة القصص الخاصة بك. الكتابة على فيلم انكس سهلة جداً: فقط انقر هنا وابدأ رحلتك. أقرب وقت ممكن يمكنك التسجيل، واشترك في الصفحة الخاصة بي في فيلم انكس: يمكنك كسب المال في أي وقت من الأوقات! :-)


إذا كنت تقوم بالكتابة الفعل فيلم انكس أخبر أصدقائك "التسجيل هنا و اقترح إلى أنه ينبغي أن تقرأ هذه المدونة: سوف تظهر لهم ما يحتاجون إلى القيام به لكتابة مدونات جيدة وأن تكون ناجحة في فيلم انكس.


هل تريد أن تعرف أكثر عنى؟ شاهد مقابلتى مع فيلم انكسومعرفة رأيي حول وسائل الإعلام الاجتماعية ومحو الأمية الرقمية حول العالم


Giacomo Cresti


Senior Editor Annex Press


Film Annex


إذا كنت قد غاب عنك أي من مقالاتي السابقة، يمكنك العثور عليها على الصفحة الشخصية الخاصة بيhttp://www.filmannex.com/webtv/giacomo


 من فضلك اتبعنى على تويتر@giacomocresti76, اتصل بالفيسبوك واتبع صفحتى Giacomo Cresti :-)


============================


Translated by : Aly Elsom


Al F. Annex  صفحة الفيسبوك الخاصة بي


 صفحة تويتر الخاصة بي  @AlyFilmannex



About the author

160