ادريانا لوبيز الفاريز المكسيكية وتنضم إلى مجلس إدارة مؤسسة نساء انكس

Posted on at

This post is also available in:

مؤسسة النساء انكس هى متحمسه للترحيب بعضو جديد في المجلس، أدريانا لوبيز ألفاريز. مشيدا من المكسيك، أدريانا كانت يعيش في مدينة نيويورك للسنوات ال 15 الماضية. حصلت على درجة تخرجها من جامعة اوتونوما دي كويريتارو في كويريتارو سيتي، المكسيك، وعملت على ام تى اى.، شركة الغزل ونسيج. من خلال عملها هناك، أنها تعلمت اللغة الإنجليزية والإيطالية. قالت أنها بدأت أولاً العمل مع "مؤسسة النساء انكس" فى وقت سابق من هذا العام، وأنها جلبت في المشروع الأول في المكسيك " مؤسسة النساء انكس ، تعمل مع "انيك تشارلير" وطلابها في المكسيك:

"في المكسيك يجب أن توفر الحكومة بقانون التعليم العام لجميع الأطفال، والمشكلة هي نقابات المعلمين: فاسدة للغاية وإشكالية. وعرض الرئيس الجديد في السنة الأولى من عمله في مكتب إصلاح ضروري جداً جداً لتغيير امتيازات وتجاوزات لهؤلاء المعلمين. المواقف التي تستخدم لتكون موروثة ومشترية، لانة بمجرد ان تكون مدرس فى الاتحاد يمكن لك ان يتم طردك من العمل، ولديك راتب مدى الحياة. الآن محظور في الإصلاح هذه الممارسة والمدرسين يجب أن يتم تقييمها بشكل دوري.

 

بأدريانا لوبيز ألفاريز

في حين حصلت "مؤسسة النساء انكس عن بدء العمل في أفغانستان وآسيا الوسطى، وهناك الكثير من الفرص في بلدان أخرى للطلاب النمو والتعلم في حين كسب المنح الصغيرة لما تبذله من الجهود. أدريانا قد عملت مع "مؤسسة الناء انكس للتأكد من أن الطلاب الملتحقين المدارس محرومة في تشالكو، المكسيك للحصول على فرصة لكسب هذه المنح الصغيرة. وتقول:

"لهم أنها ليست فقط فرصة كسب المال من أجل هذه الدراسة ولكن أيضا وسيلة للتعلم من الثقافات والناس والتقاليد الأخرى. أنها أيضا وسيلة بالنسبة لهم إدخال "وسائل الإعلام الاجتماعية" والتواصل مع الآخرين ".

في البرنامج، ترجمة الطلاب المواد في "الفيلم المرفق" إلى الإسبانية، وتمكينهم من التعرف على الثقافات الأخرى وأيضا اكتساب مهارات الحياة القيمة.عن طريق كسب المال لعملهم، الطلاب هم القادرين على دفع الرسوم الدراسية لتعليمهم، مساعدة أنفسهم وأسرهم. وتقول أدريانا، "العمل تقوم به مؤسسة المرفق للمرأة في المكسيك وأمريكا الوسطى مهم جداً.دعم الطلاب أمر أساسي لهذه البلدان، والتعليم المستدام هو الحل لتحقيق النمو والتنمية.إذا نعطي الشباب الفرصة الدراسة والتعلم، يمكنهم الحصول على أفضل الوظائف ذات الدخل العالي، وهذه الطريقة تحقق حياة أفضل لهم ولأسرهم. وتدريجيا هذا وسوف تحال إلى مجتمعاتهم المحلية، المناطق وفي البلد عموما اخيرا ".

 

ونحن متحمسون جداً للترحيب بأدريانا لوبيز ألفاريز إلى "مجلس إدارة مؤسسة النساء انكس. تهانينا، أدريانا!

تعلم المزيد حول "مؤسسة النساء انكس.

Translated by : Aly Elsom

Al F. Annex  صفحة الفيسبوك الخاصة بي

 صفحة تويتر الخاصة بي  @AlyFilmannex



About the author

160