نساء انكس يعزز محو الأمية الرقمية وبناء المجتمع خارج الحدود الجغرافية

Posted on at

This post is also available in:

فرانشيسكو روللي، زار مؤخرا مدرسة الاكاديمية الرسمية المركزية للملكات (سي كيو ايه ) وهي مدرسة إعدادية رسمية عامة خالية من الرسوم الدراسية التي افتتحت في خريف عام 2012. حوالي 60 إلى 75% أسر غير متحدثين اللغة الإنجليزية ، حوالي 85% مجانا أو تقليل وجبة (أي.ئي عالية-الفقر). مفتاح أساسي قيم لهذه المدرسة هو تعليم القراءة والكتابة، بما في ذلك محو الأمية الرقمية.

سيين سو المدير التنفيذي وفريشتا فروغ

في "المؤسسة نساء انكس نؤمن في الوصول المتساوي للتعليم ووسائل الإعلام والاجتماعية لجميع النساء في جميع أنحاء العالم حيث كان لدينا نقطة انطلاق لمساعدة المرأة الأفغانية. فقد بنينا بالفعل 10 مختبرات للوسائط في الكمبيوتر و2 مراكز وسائط الإعلام في هيرات وكابول-أفغانستان مع فيلم انكس للتبرع والدعم.

بناء المجتمع واحد من أهم العوامل الرئيسية بالنسبة لنا، كما أنها العملية لربط الناس معا. مع قوة وسائط الإعلام الرقمية والاجتماعية يمكن أن نبني مجتمع قوي على الإنترنت لمستخدمينا الإناث بالعالم حيث يمكن أن تكون نشطة وتنتشر أقوالهم رقمياً

الآن لدينا حوالي 66,000 المستخدمين المسجلين من الإناث في WomensAnnex.com من 238 من مختلف البلدان والأقاليم الذين ينتجون المحتوى على شبكة الإنترنت.

الرجاء زيارة صفحتنا الشخصية فيلم انكس واتبعنا. الرجاء ايضا بزيارة نساء انكس واتبعه للجديد من اخبار والمقالات والفيديوهات

Translated by : Aly Elsom

Al F. Annex  صفحة الفيسبوك الخاصة بي

 صفحة تويتر الخاصة بي  @AlyFilmannex



About the author

160