واجهة المستخدم الجديدة لفيلم انكس وسوق لببيتكوين بدأ هذا الشهر بنجاح كبير

Posted on at

This post is also available in:

عمل العظيم "لحرفيين الويب لفيلم انكس" في "واجهة المستخدم فيلم انكس" الجديد! راجع أدناه لقطة من صفحتى. يمكنك أيضا تسجيل الدخول إلى "الفيلم المرفق" وأدخل إصدار بيتا من التشكيل الجانبي الخاص بك.

 

 

هذا التحديث الكبير يتبع "المحل فيلم انكس " الجديد الذي حيث يمكن للمستخدمين "فيلم انكس" شراء "شهادات الأمازون" مع بيتكوين الخاص بهم. إعطاء "شهادات الأمازون" الوصول إلى قوائم الجرد بكاملها من مراكز التوزيع في منطقة الأمازون. وتغطي الشركة العالم كلة.

 

في فبراير، عندما "فيلم انكس" أطلقت "محل فيلم انكس" والسوق بيتكوين ونحن بدأنا باستخدام بيتكوين لدعم "محو الأمية الرقمية" مع "المؤسسة" نساء انكس، قمت بنشر مقال دعوة جيف بيزوس يسارعوا إلى لوحة:

 #DigitalCurrency #Bitcoin "Lets see if #JeffBezos steps up to the plate on this one!"

جيف بيزوس مشغولاً لإدخال " الأمازون كوين " الخاص به، حيث ذهبنا قدما لإنشاء "محل فيلم انكس" للسماح للمستخدمين بيتكوين لتحويلها إلى "شهادات الأمازون"، بصبر ننتظر جيف للنظر في نصيحتنا.

من وجهة نظر استراتيجية، "فيلم انكس" وتستفيد من قرار جيف بيزوس في أي حال. عندما الأمازون وسوف ينضم إلى الاقتصاد بيتكوين، ستزيد قيمة وشعبية من العملة الرقمية. في حالة بيزوس يحمل قبالة أطول ولا تسمح الأمازون للانضمام إلى النظام الإيكولوجي بيتكوين، سوف يعطي زيادة القيمة "محل فيلم انكس" حيث لا يمكن تحويل هذه منذ الأسبوع الماضي.

نضع في اعتبارنا أن هناك مكان فيها مناقشة مارك اندرسيين، فريد ويلسون، وباتريك بيرن وبيل ميلر بيتكوين الاستراتيجيات والاستثمارات والتطورات. هذا بالتأكيد لغرفة مثيرة الاهتمام.

إذا لم تكن جزءا من أسرة فيلم انكس ونساء انكس، الرجاء مساعدتي دعم "مؤسسة نساء انكس وسجل في المرفق للمرأة اليوم بالنقر هنا.

 

 

Francesco Rulli

Translated by : Aly Elsom

Al F. Annex  صفحة الفيسبوك الخاصة بي

 صفحة تويتر الخاصة بي  @AlyFilmannex

 



About the author

160