عرض "النهم الجنسي"

Posted on at

This post is also available in:

لقد احببت النهم الجنسي للارس فون تراير فى المشهد الافتتاحى الاول الذي يكسر صمت طويل بتوجية البيانات لرامشتيين.اخراج عظيم. التمثيل عضوي ويشعر بطبيعية فى جميع انحاء الصورة بأكلمها.الموسيقى فاتنة، التصوير الفوتوغرافي عائد إلى عمله السابق، واحتملاتة وصراحتة، تذكرنا "براقصة في الظلام" فى اوقات مع بعض الحزن الاسود مثل مجموعة ابيات شعرية.

مثير للدهشة، لفيلم فون تراير، الفيلم سعيد في أوقات، خاصة في الفصل "السيدة اتش". نعم حق، في الفيلم تحرك سريعا عبر الفصول (وهي ممارسة شائعة في صور فون تراير).

 Volume I

  1. "The Compleat Angler"
  2. "Jerôme"
  3. "Mrs. H"
  4. "Delirium"
  5. "The Little Organ School"

Volume II

  1. "The Eastern and the Western Church (The Silent Duck)"
  2. "The Mirror"
  3. "The Gun"

السرد بسيط ولكن فعال يغطس الجمهور. جو (شارلوت غينسبور) يروي قصتها البرية وخبراتها الجنسية لرجل (ستيلان سكارسجارد) الذي يحميها بعد الضرب

كونى موسيقار وملحن الفصل المفضل بالنسبة لى هو "مدرسة العضو الصغير" انا اقدر حقا ما فعلة فون تراير مع استخدام مفهوم تعدد الاصوات لرسم احساس السعادة تجاه حبيبها

في حين أن الجزء الأول من الفيلم (النهم الجنسي الجزء الأول) كان عن المغامرة والاكتشاف – مع بعض الفكاهه علية, الجزء الاخير للنهم الجنسي ( الجزء الثانى من النهم الجنسي) كان اكثر حزنا.نغمة خطيرة، بقيادة التمثيل العظيم لتشارلوت الكتابة الجميلة لفون يراير.

لا يوجد الكثير للقول بخلاف ان هذا تحفة فنية حديثة من حيث الشعور والعاطفة والصدق والابتكار. وهذا لن يكون للجميع، ولكن إذا كنت حقاً تحب السينما، فإنه لا يهم هذا الموضوع، فسوف تشعر بأبتهاج بحضور فن عظيم!

 4 / 4

Translated by : Aly Elsom

Al F. Annex  صفحة الفيسبوك الخاصة بي

 صفحة تويتر الخاصة بي  @AlyFilmannex



About the author

160