تعريف الزر بوز:توليد المزيد من الإيرادات والحصول على الفروع الجديدة

Posted on at

This post is also available in:

تضمين "الزر بوز" على موقع الويب الخاص بك أو مقال: عندما ينقر مستخدم غير "فيلم انكس" على ذلك، سوف تدعي للانضمام إلى النظام الأساسي له وإعادة توجيهك إلى صفحة التسجيل الخاصة بك حتى أنه/أنها سوف تصبح واحدة من الفروع الخاصة بك.

أين تجد "الزر" الخاص بك الطنين؟

 

تتوفر التعليمات البرمجية "الزر بوز" الشخصي من الصفحة الخاصة بك '"كسب المزيد"'، الحق تحت عنوان URL الخاص بك للتسجيل الشخصي

إضافة "زر بوز" إلى موقع الويب الخاص بك أو بلوق حيث يمكن اكتشاف الشخصية الخاصة بك "فيلم انكس" جمهورك والانضمام إلى النظام الأساسي. لك، فهذا يعني بوزسكور أعلى ومزيد من الإيرادات!

عندما يسجيل "فيلم انكس" نقرات المستخدم على "زر " من موقع الويب الخاص بك، فإنه يساعد على زيادة بوزسكور الخاص بك. قريبا، سيتم دمج وظيفة مباشرة على تدفق المحتوى الخاص بك.

لا تنسى أن في "فيلم انكس"، يمكنك توليد الإيرادات بطرق مختلفة:

مع المحتوى الخاص بك: بفضل بوزسكور، الذي يقيس نوعية المحتوى الخاص بك، فضلا عن النفوذ الخاص بك والوصول إليها، يمكنك كسب المال مع الأفلام والمواد الخاصة بك.

مع البرنامج التابع: تحصل على 20 في المائة الإيرادات التي تولدها الفروع الخاصة بك.

اليوم، الذي نعرضه مع "الزر بوز"، أكثر من طريقة للاستفادة من نموذج "فيلم انكس". الفعل رأيتم "زر بوز" في كل صفحة الفيلم والمدونة. عندما تضغط على ذلك، فإنه يساعد على زيادة بوزسكور الخاص بك (والإيرادات).

الزر بوز متاحة الآن لتتمكن من إضافتة على موقعك الشخصي أو مدونتك، حتى تتمكن من تعزيز التعريف "فيلم انكس" الخاص بك والحصول على مزيد من الشركات التابعة لها.

الاشتراك في "فيلم انكس" حتى لا تفوت على التحديثات القادمة.

Translation: Aly Elsom
Facebook  : 
Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom



About the author

160