احصل على 20% من ايرادات مجموعاتك التابعة على فيلم انكس

Posted on at

This post is also available in:

 

قبل شهرين، قدمنا "برنامجنا لتكوين المجموعات"، حيث مبدعين المحتوى والمستخدمين لدينا يمكنهم توليد المزيد من الإيرادات. اليوم، نحن نرفع النسبة المئوية للإيرادات التي تحصل عليها من المجموعات الخاصة بك من 10% إلى 20%!

على سبيل المثال: لو هناك 10 اشخاص اشتركوا عن طريق صفحة شخص مشترك بالفعل وحصل كل منهم على 0.2 بيتكوين فى الشهر على المنصة هذا المستخدم سوف يحصل على 0.4 بيتكوين او 20% من 2 بيتكوين فى الشهر.

نريد أن نشجع مستخدمينا لدعوة أصدقائهم في "فيلم انكس" حيث أنها تستفيد من نظام  بوزسكور وتوليد المزيد من الإيرادات! وبالإضافة إلى ذلك يأتي هذا "البرنامج لتكوين المجموعات" إلى الإيرادات المتولدة عن كل مستخدم عن طريق بوزسكور الخاص بهم.

لدعوة الأصدقاء للانضمام من خلال "برنامج تكوين الجموعات"، انقر فوق '"كسب المزيد"' من القائمة في أعلى اليمين من الصفحة الخاصة بك (أو انقر فوق "الإحالات الخاصة بي" إذا كنت لا تستخدم بيتا حتى الآن). ومن هناك، يمكنك إضافة رسائل البريد الإلكتروني للأشخاص الذين ترغب في دعوة وانقر فوق 'إرسال' أو استخدام عنوان URL لصفحة التسجيل الخاصة بك الشخصية مباشرة. كما سترى قائمة بجميع الناس الذى دعوتها والإيرادات التي تحصل من نشاطهم في "فيلم انكس".

عند تدوين او مشاركة محتواك على وسائل الإعلام الاجتماعية، إضافة دعوة الانضمام إلى منصة استخدام عنوان موقعك الشخصي لجمع المزيد من الفروع والإيرادات!

اضغط هنا للاشتراك في "فيلم انكس" حتى لا تفوت على التحديثات القادمة.

Translated by : Aly Elsom

Al F. Annex  صفحة الفيسبوك الخاصة بي

 صفحة تويتر الخاصة بي  @AlyFilmannex



About the author

160