فيلم ليليث فكرة من ايريك تشانغ رشح لخمس جوائز من بينهما أفضل فيلم في مهرجان الدولي في عام 2013 لافلام الازياء 2013.

Posted on at

This post is also available in:

BY: Nicole Tan


 


بواسطة  : نيكول تان


فيلم ليلت Lilith, كان من اخراج ايريك تشانغ الحاصل على عدة جوائز من مهرجان افلام للازياء عام (LJFFF 2013)  التي انعقد في كاليفرنيا . هذا المهرجان هو اكبر مهرجان في العالم هذا المهرجان كان يضم 500 مشارك ,و قد أدرجت الجوائز في عدة فئات التي تشمل الاخراج ,التصوير , المكياج , الازياء,الموسيقى , الروئة الابداعية  , المسرح البصري  , مدير الفني  , ممثلين الادوار الاولى .





لذلك انا بحثت عن الاقسام المختلفة . عدة من الافلام كانت بارزا جدا . افضل فيلم ليلت للمشاهدة ,هذا الفيلم ينقسم الى 5 أجزاء التصوير ,الاخراج, الروية الابداعية  , الموسيقى , المكياج .  ولكن الفيلم لم يرشح من افضل الافلام قابل للذكر موضوع التصميمم  ,الملابس كانت من تصميم المصمم المشهور كارت باك و ريك غاريت 


 




الفيلم يقتبس  من دانتي غابرييل روسيتي, الزوجة الاولى لادم  , ليلت , ادم كان يحبها اكثر من هوا بعد ذلك الصفحة تصبح سوداء و وسوف تظهر في الصفحة التالية في الغابات،  بعد ذلك تختفي في مكان ما ,الامراة التي نعرفها باسم ليلت ترقص , بعد ذلك تتعرف على شخص اسود باسم ادم. رقص المشهد المعاصر ، هذه الرقصة غامضة و اصلية و ما يقوله المخرج يتم تصويره ..... تكوين حلم روح الانسان في الحلم ، تجربة الصدمة الروحية و القلق ، القضايا بين القييم الدينية و فهم علم النجوم لمعرفة القمر المظلم .   



باستخدام مساحتان مختلفتان و الاثنين في الغابة في فصل الخريف ،يتم روي القصة المدهشة . العلاقة بين المراء و الرجل ،القوي و الضعيف ، الخير و الشر ،يتم اختيار كل هذا في مساحة جميلة . هذه الرقصة الممتعة اخيرا تتبدل الى حرب هنا يتم اخذ روح آدم من أعماقه بواسطة الامراة الساحرة و تقتل آدم .   عندما تحاول الممرضة ارجاع ادم الى الحياة الفيلم يصل الى النهاية .



روئة الفيلم مثير للاهتمام كثيرا و خلافا لمعظم افلام الازياء هذا الفيلم له شعبية كبيرة هذا الفيلم القصير على عكس افلام الازياء يتم بيانه مع الرقص .هذا الفيلم يبدا مع راقصة في مساحة جميلة ،هذا هو الجزء الثاني للفيلم . 


نستطيع بان نرى الفيلم ،هذا الفيلم الهدف الاصلي منه بيع الموسيقى الموجودة فيه . في هذه الافلام يتم التركيز على الملابس . ليلت لديها قامة جميلة هذا الفيلم يضم افضل روية ابداعية و افضل موسيقى .


 


لقاء مع السيد فريد سويت Mr. Fred Sweet,مؤسس مهرجان الدولي لافلام الازياء في عام 2012


 



 


 


 






About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160