التلفزيون الانترنتي لمودلز غطى مهرجان الموضة و الفيلم مع علامة الهاشتاق لام بي اف دبليو 2013.

Posted on at

This post is also available in:

لعقد مهرجان الثقافة و الفن لهاذا العام , تجمع أكثر من مائة ألف  صانع الموضة في شركة عالمية للاشتراك في أسبوع موضة مرسدس بنز ( Mercedes-Benz Fashion Week). فقط الذين يعملون في مجال الموضة سوف يشاركون في هذه المهرجان , لا أحد أخر سوف يستطيع المشاركة . في هذا الحالة , كيف يمكن لعشاق هذا المهرجان المشاركة ؟ يمكننا استخدام التلفزيون الانترنتي (   Models Web TV  ) و نشاهده بشكل أوسع .

هذا المهرجان سوف ينعقد من 5 الى 12 سبتمبر في قسم الفنون المسرحية في شركة لنكن Lincoln Center بارك داملاوشDamrosch Park مدينة نيويورك و سوف يعرض أحدث التصاميم . هذا المهرجان ينعقد مرتين في أشهر فبراير و سبتمبر . أنعقد برنامج هذا العام بمشاركة عالم كبير من الموضة و هم مثل  براجکت رنوی(Project Runway) , تامی هیل فیغر(Tommy Hilfiger), کالوین کلین(Calvin Klein), کاندیلا وناکسیانا(Candela Venexiana) دینس باسو(Dennis Basso) ( لمزيد من المعلومات حول هذا الحدث أضغط هنا ).

 

Models WebTV

بوجود مشاركة عديد من الموظفين الداخليين , التلفزيون الانترنتي لمودلزModels Web TV سوف تستخدم المصورين لتغطية افضل و تضمين الجودة الاعلى .

 

صفحة مودلز ستغطي أفضل العروض . الان صفحة الفيس بوك الخاصة بالمودلز تعرض الصور . هذه هي صفحتنا في التويتر (@ModelswebTV) الموضوع المرتبط لهاذا العمل ستجده في (#MBFV). تلفزيون الانترنتي لمودلز هي عبارة عن منظمة مشتركة لمساهمين موقع فيلم انكس و هي قناة تركز على الموضة .

هنا بامكان المخرجين , المصممين , المصورين و النماذج أن يشتركوا .

أسبوع موضة المرسيدس بنز سوف تستفيد من مساعدة التلفزيون الانترنتي لمودلز و فيلم انكس التي هي أكبر موقع لعرض الافلام في العالم . في حين أن شبكات الاخبار المحلية و مواقع الاخبارية العادية سوف تغطي كل شئ , تلفزيون الانترنتي لمودلز  سوف تنتج محتوى الفيديو و اللقاءات مع المصممين عن صناعة الموضة للمهتمين في هذا المجال . مع النظام الجديد لتلفزيون الانترنتي لمودلز سيزداد عدد المتابعين في أنحاء العالم له  . فيرا وانغ Vera Wang المصمم النيويوركي الذي يشتهر باحاديثه و أسلوبه العصري الجميل سوف يكون له عروض على صفحة التلفزيون الانترنتي لمودلز .



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160