فيلم انكس و الاشخاص الملهمين لعام 2013

Posted on at

This post is also available in:

 

خمس أشهر و العمل مع فيلم انكس , أجبرني على أن أكتب بعض الاشياء في عام 2013 و المرور على بعض الخواطر و الذكريات , ساكتب عن جميع الاشخاص الملهمين لي و الذين عرفوني بموقع فيلم انكس , عام 2013 ساعدني لكي اتعرف على اشخاص كثر من مجالات مختلفة مثل الأخراج , كتابة السيناريو , التصوير .ماتقرواه في التالي هي عبارة عن معرفتي لاشخاص ساعدوني لكي اكون جزاء من فيلم انكس في هذا العام .

السيد دانيال هوبكنز (Daniel Hopkins)

ماذا ساقول عن هذا الشخص ؟ في الأول يجب أن أقول أنه نشيط و رجل خلاق و اعطوني الحق لاني أناديه صديق . المحتويات الفنية الخاصة به تستحق المشاهدة و المتابعة . في عام 2000 تعرفت على أعماله دانيال مخرج و فنان يلهمني كثيرا , معلوماتي محدودة عن هذا الشخص ولكن أعلم أن دانيال أعماله مخلوطة مع الرحلات و الطبيعة . عندما أشاهد أعمال دانيال أستطيع بان أتصور في عقلي الاماكن الطبيعية , هذه أفضل طريقة من الممكن أن نشاهده في اعمال دانيال الخاصة بالرسوم المتحركة . افتخر كوني صديق دانيال . لا أخفي أن دانيال ساعدني كثيرا لكي أتعلم الاخراج , هذه حقيقة و أفتخر بها .

بامكانك مشاهدة الكثير عن دانيال من خلال هذا الرابط هذا القسم من فيلم (الحركة الرابعة ) :

http://www.filmannex.com/daniel-hopkins

السيد ایرين غلفايدن(Eren Gulfidan)

الحارس المقبل لمحتويات موقع فيلم انكس و باعتقادي هو يبحث عن أجمل المقاطع الفيديوهية و الصور المتحركة التي تخص التواصلات و البشر , فيلم ( بواسطتي ) ( الى اللقاء ) يبين المناظر الخلابة التي تسحر الناس . بامكانك أن تشاهد هذه المناطق من هنا على موقع فيلم انكس لكي تحصل على صفحة ايرين : http://www.filmannex.com/ErenGulfidanأضغط هنا : http://www.mumfus.com/   

 

 

السيد مارک کاکزویسکی(Mark Kuckzewski)

 ماذا الأخراج !

مارك دون شك قادر على الأخراج . لقد أمضيت أشهر من عام 2013 لمشاهدة الافلام القصيرة و الخلاقيات العالية هو يستطيع بان يعرض الافلام عن طريق المهارات . ما هي الافلام التي يجب أن نختارها , توجد الكثير من الافلام لكي تصف حبنا و هذا العمل صعب  جدا  , فيلم العيش مع شخص هو من  أفضل الأفلام التي رائيتها فيلم جميل ذات احساس عالي لمايك mike وشين ميدوز Shane و تم التصوير من قبل نولان غرينغرس Greengrass.

فيلم العيش مع شخص قصير و جذاب جدا هذا الفيلم ياخذك الى العالم الحقيقي , عام 2014 فيلم مميز من مارك كاكزويسكس تحت عنوان ( الصف الأول ) بامكانك أن ترى جزاء من هذا الفيلم هنا : http://www.filmannex.com/movie/front-row-trailer/39683

و بامكانك أن ترى أعمال مارك من هنا : http://www.filmannex.com/markkuczewski

السيدة آمی هيل(Amy Hill)

السيد آمي هيل دون شك مخرج مميز . في حين مشاهدة الأفلام , نستطيع بان نرى مهارات الممثلين . افلام آمي هيل يذكرني بمارك لي و كنلش و شين ميدوس . عندما رائيت افلام ( آمي هيل)  أعجبتي كثيرا . ما يكون دائما في الذاكرة هم الشخصيات الأولي في الفيلم .

بامكانك مشاهدة أعمال آمي هيل من خلال هذا الرابط : http://www.filmannex.com/amy-hill

 

السيد جیاکومو کرستی(Giocomo Cresti)

جياكومو هو الشخص الوحيد الذي لم أراه الى الآن لكي اسميه أخ أو صديق . لقد تعرفت بجياكومو في فيلم انكس و دعمنا بعضنا بعضا من الأمور الاخلاقية و السياسية و الاجتماعية . هو يكتب بصدق و علاقة , جياكومو هو الشخص الذي يجب ان ادعمه بامكانك ان تقرا المزيد من هنا : http://www.filmannex.com/Giacomo

 

 

 

لا نستطيع بان نصف جميع الأشخاص الذين هم  مصدر الألهام و الدهشة. بدلا من ذلك ساضع الأسماء و الروابط لكي تتعرفوا على أكثر من هولاء الاشخاص .

Lisa Stock

http://www.filmannex.com/InByTheEye

 

Kendy Ty

http://www.filmannex.com/KendyTy

 

Tom Chimiak

http://www.filmannex.com/tom-chimiak

 

Jack Tew

http://www.filmannex.com/JackTew

 

Carl Yates

http://www.filmannex.com/Carl_Yates

 

Andy Salamonczyk

http://www.filmannex.com/andy-salamonczyk

 

Matthew Pell

http://www.filmannex.com/MatthewPell

 

Anderson West

http://www.filmannex.com/anderson-west

 

Fuzzy Duck Creative

http://www.filmannex.com/FuzzyDuckCreative

 

Ciaron Craig

http://www.filmannex.com/ciaron-craig-6550

 

Miguel Angel Font Bisier

http://www.filmannex.com/mangelfont

 

Jake Fried

http://www.filmannex.com/JakeFried

 

Sam Spreckley

http://www.filmannex.com/samspreckley

 

Jennifer Bourne

www.filmannex.com/JBourne

 

هذه قائمة بالاشخاص الذين الهموني خلال عام ٢٠١٣ . اذا استطعت ساقدر الأكثرية و ستاكلم عنهم أكثر . في الأخير أريد أن أقول و أتمنا للجميع أن يكونوا خلاقين , نحن جميعا بامكاننا أن نكون خلاقيين و بشكل ما أبين عن آرائي .في العالم أريد أن أتطور و فرح باعمالي .

نامل عام ٢٠١٤ جيد و خلاق للجميع بالخصوص مستخدمين موقع فيلم انكس !!! أحبكم _ لين Lain

لمشاهدة المدونات المسبقة أضغط هنا .

 www.filmannex.com/iaingoodyear

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160