تطلعات عام 2014, #وسائل الأعلام الأجتماعية – 42000 فيلم في موقع @فيلم انکس

Posted on at

This post is also available in:

 

أختيار فيلم صعبا جدا , يجب أن تختار بين الخيارات , المخرجين , الممثليين و المواضيع المختلفة . بهذا العمل فيلم انكس بحثت عن نظام جديد لكي تختار الأفلام بطريقة أسهل . من الصحيح أنه تم تحميل 42000 فيلم من قبلكم على موقع فيلم انكس .

حان الوقت لكي تحصل على المال عبر موقع فيلم انكس ! أقراء أكثر عن البز اسكور الأعلى في وسائل الأعلام الأجتماعية , و كما أقول لكم عن طريقة الحصول على المال تابعوني عبر الموقع من فيلم انكس .

أذا كنت تريد أفلام وثائقية و صحيحة عن حرارة الأرض أو افلام رسوم المتحركة القديمية و هي بيتي بوب Betty Boop. في الموقع لدينا 42000 فيلم التي هي لاستخدام المستخدمين , في الموقع جميع الأفلام موجودة بامكانك أن تحصل على النسخة الأصلية , من كان جزاء من موقع فيلم انكس يستطيع بان يستخدم الأفلام لتزيين الموقع و يكن لديه قناة تلفزيونية خاصة , اذا تحب تنظيم الأفلام و الحصول على المال عبر قناتك التلفزيونية أضغط هنا .  

فيلم انكس تفتخر بوجود محتويات أصلية في الموقع . نحن جعلنا الموقع تحت تصرفكم لكي تستخدموه و أيضا جعلنا لكم نظام المال لكي تكتب و تحصل على المال عبر الانترنيت . كل ما ترى الافلام و يتم عرض الأفلام , سيحصل المخرجين على المال . فرحين بتنظيم هذا النظام و لم نجلس لكي نرى المستقبل . , أذا كنت مخرج , ساعدنا لكي يصل عدد الأفلام  الى 50000 فيلم و أحصل على المال باخراج الأفلام .



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160