أليساندرو فاتيتشي وكريستيان بوليني إعداد كأس الب ادريا رالي 2014 مع فيلم انكس ورعاية بيتكوين

Posted on at

This post is also available in:

في 23 أبريل اليوم الأربعاء عقد اختبار من قبل طاقم يتألف من أليساندرو فاتيتشي وكريستيان بوليني مع رينو كليو ار3 لفريق ايه اف موتورسبورت، تبحث عن لأول مرة في "رالي بيلنيس" صالحة للكأس كأس الب ادريا رالي 2014. الاختبار جري في فينيتو القرب من جبل جرابا. معرض الصور.

الكأس ويتألف من سبعة أحداث في أربعة بلدان مختلفة: إيطاليا، والنمسا، وسلوفينيا، وكرواتيا.
خصوصية هذه المشاركة هو لأول مرة لماركة بيتكوين في عالم رياضة السيارات، بفضل "فيلم انكس". بعد رؤية علامة بيتكوين في "بطولة الجودو" التي عقدت في نيويورك في مارس، للمرة الأولى سوف نرى العلامة التجارية لفيلم انكس/بيتكوين في سيارة سباق.

وقد اتخذنا بسبب هذا الحدث الرائع انطباعات أليساندرو وكريستيان نظراً لمشاركتها في الكأس.

أليساندرو فاتيتشي وقال: "نحن جداً يسعدني ويشرفني أن يكون طاقم الطائرة الأولى التي سيتم تسليط الضوء على هذه العلامة التجارية. أنا أعرف فرانشيسكو روللي منذ كنا مراهقين. ونحن نشكره، مايك سويني والفريق بأكمله من "الفيلم انكس" لهذه الفرصة الرائعة. وسوف نحاول أن نرتقى إلى المستوى، وقبل كل شيء جلب انفسا هواء النقي في هذه البيئة رائعة، مليئة بالعاطفة والادرينالين. "

 

وذكر كريستيان بوليني: "جزء من مغامراتنا في كأس رالي الب ادريا مع أول سباق في تجمع بيلنيس. سنحاول أن نبدأ جيدا. وفي الواقع هذا هو السباق الثالث نقوم به مع هذه السيارة وسوف نحاول التكيف مع أنفسنا للمراحل الخاصة التي تكون جديدة تماما وكلاهما سريع وصعب. بالتأكيد هذا سيكون أحد المزيد من الحوافز القيام بعمل جيد، عدم إغفال الهدف الأساسي والحصول على المتعة. "

الآن نحن بحاجة فقط الانتظار ليوم 11 مايو لبدء السباق، وكل "حظاً سعيداً" لاصدقائنا.

Race Fever Tv

من عالم سباقات السيارات، الأدرينالين الذي يسبب الحمى لهذه الرياضة الرائعة.من مسيرات للسباقات في جميع أنواع المسارات، هذا الكوكب من طافوا محركات التي أبدتها المشجعين، محاولة لتقاسم هذه العاطفة مع كل الذين يحبون السباقات وجميع من هم حرفيا "المرضى" لهذه الرياضة.

زيادة الثقافة والمعرفة لرياضة السيارات.

Translation: Aly Elsom
Facebook  : 
Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom



About the author

160