نظام العضوية التابعة لفيلم انكس يعيش الآن في جميع مدونات ومقاطع الفيديو

Posted on at

This post is also available in:

عزيزي القارئ,

إذا لم يتم تسجيل في "فيلم انكس"، سترى على الجانب الأيمن من الشاشة هذا المربع:

إذا قررت التسجيل عن طريق المربع أعلاه، إذا كان المربع الموجود على الصفحة من مقال أو شريط فيديو، سيتم حسابها في التسجيل كمستخدم انضم إلى المستخدم الذي قام بإنشاء المحتوى على تلك الصفحة. فعلى سبيل المثال لهذه الصفحة: www.filmannex.com/movie/sorceress/39191،

والمستخدم الذي سوف يستفيد من التسجيلات الجديدة من خلال المربع على الصفحة سوف يكون المخرج باتريك جنكينز. باتريك يدفع 20% الإيرادات التي تم إنشاؤها بواسطة للمستخدمين المسجلين من هناك. في جوهرها، يحصل على دفع 100 ٪ الإيرادات بوزسكور، وقال أنه يحصل على دفع 20 في المائة على رأس ما تتلقى.

 

وهذا سوف يكافأ عضويا للمستخدمين مع الأفضل وأكثر من محتوى، بما في ذلك "واضحة لإجراء استدعاء" للمستخدمين الجدد للتسجيل في المربع إلى الزاوية اليمنى. قنوات مع المئات أو الآلاف من المدونات، وأشرطة الفيديو الحصول على معظم الفائدة.

انضم الى برنامج فيلم انكس وجوائز اللجنة التابعة لها 20% للإحالة بالإضافة إلى إيرادات المستخدم المسجل الجديد. الفيلم المرفق يدفع 100% للمستخدمين المسجلين الجدد و 20% للمستخدم الذي قام بالتسجيل في استضافتة. لمعرفة المزيد، الرجاء التحقق من قسم "كسب المزيد" الخاصة بك من صفحة "My".

 

 

إذا لم تكن جزءا من الأسرة فيلم انكس ونساء انكس، الرجاء مساعدتي دعم "المؤسسة" النسائية انكس وسجل في نساء انكس اليوم بالنقر هنا.

 

Francesco Rulli

Translation: Aly Elsom
Facebook  : 
Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom



About the author

160