فيلم مقابلة شخصية: ألن مككلير ميديا بيسترو ودور #البيتكوين فى ابتكار الاعمال التجارية

Posted on at

This post is also available in:

ألن مككلير مع فريشتا فروغ

حضرت شبكات فيلم انكس مؤخرا المعرض التجاري "داخل بيتكوين" في نيويورك والتقينا مع ألن م. مككلير الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ميديا بيسترو الذي يدير المعرض.

كيف عرف ألن م. مككلير الكثير عن الإنترنت؟ ويجوز له أن يفعل شيئا مع حقيقة أن ميديا بيسترو كانت هناك في البداية. في الواقع، كان واحداً من أول الناس مككلير في التسعينات بتنظيم مؤتمر على شبكة الإنترنت. في غضون 3 سنوات فقط، عالم الإنترنت قد انتشرت إلى 20 بلدا، وكان هناك اجتذاب 75 ألف شخص سنوياً.

الآن، بعد 35 عاماً القيام بمؤتمرات بشأن التكنولوجيا الجديدة ومنصات الأعمال، مككلير، مثلنا، يتحول إلى بيتكوين. وتحدث فرشتا فروغ الفيلم انكس إلى مككلير في داخل بيتكوين المؤتمر هذا العام والمعرض في مركز جافيتس جاكوب في مدينة نيويورك.

 

مككلير اخبرتنا "عرض بيتكوين ويبدو أن نفس الساقين"،. "بدأنا هذا قبل نحو سنة، كان لدينا حوالي 150 إلى 200 شخص و 3 عارضين."

مؤتمر هذا العام "داخل بيتكوين"؟ ووفقا لمككلير و40 العارضين ومالا يقل عن ألفي شخص. وأضاف "المعرض سوف تنمو جنبا إلى جنب مع بيتكوينس، بالتأكيد،".

خلال السنة الماضية، قد انفجرت على انتشار بيتكوين، مع العديد من التجار على الإنترنت والمقاولين الآن يقبلون العملة الافتراضية على الإنترنت كوسيلة للسداد. حتى في منطقتنا شبكة توزيع الفيلم، لقد قمنا بتعديل نموذج الأعمال التجارية لدينا ﻻستيعاب بيتكوين وتسمح لنا المدونين لكسب المال على الإنترنت. وليس فقط أي المال-المال هو اللامركزية، التحويل بسهولة، وسهلة الحماية.

وفقا مككلير، أحد الأسباب التي جعلت المؤتمر هذا العام كانت ناجحة جداً أن العملة الآن وسيلة جذابة للغاية لنماذج تجارية جديدة.

"في العام الماضي، كثير من الناس لم يسمع عن بيتكوين،" قال لفوروغ. "هذا العام، ونحن نرى مجموعة واسعة من المستثمرين، والمستثمرين المحتملين، والرأسماليين، صناديق التحوط، والناس المالية، فضلا عن الكثير من رجال الأعمال. كثير من الناس ترى هذا كفرصة لعمل تجاري جديد أو هامش أعمال. "

في عالم الأعمال، وكثيراً ما يتحدث الناس عن "الحصول على الطابق الأرضي". مككلير يعرف ذلك أفضل من المعظم--أنه كان محقا في شبكة الإنترنت. أنه سيكون محقا في العملة الافتراضية؟ ونحن على رهان بعض  على ذلك " البيتكوين.

داخل بيتكوينس هو المعرض التجاري الرائد بيتكوين سريع النمو والصناعة كريبتوكورينسي ذات الصلة. هذه المؤتمرات والمعرض يقدم معلومات مستكملة عن الأحدث في حكومة الامتثال، التسويق، وإدارة، والشروع في عالم كريبتوكورينسي. الحضور فرصة لاستكشاف نمو كريبتوكورينسيس والاتجاهات التجارية فينتيتش، واستراتيجيات الاستثمار، والمزيد من خلال جلسات المؤتمر.

 

Translation: Aly Elsom
Facebook  : 
Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom



About the author

160