أسئلة ضريبية مع مدون الولايات المتحدة الأمريكية في المدفوعات بيتكوين بواسطة شبكات فيلم انكس: مايك سويني

Posted on at

This post is also available in:

كما هو مجموعة مشاركة هنا في "الفيلم انكس"، وصلتني هذه الأسئلة من مستخدم "الفيلم انكس" وأعتقد أنه سيكون أفضل للمشاركة مع المجتمع "الفيلم انكس" بأسرة.

اسمي جون ولقد كنت ادون في "الفيلم انكس" لبضعة أشهر الآن، وأنا احصل على مقربة من دفعتي الأولى. وبما أنني في الولايات المتحدة قد أعطيت هويتي المحفظة، فضلا عن رقم الضمان الاجتماعي الخاص بي، فضلا عن عنوانى البريدي. افترض أن هذه القطع من المعلومات لأغراض ضريبية.

هذا صحيح يا جون.

متى تأتي الضرائب التى سيرسلها لي "الفيلم انكس"  بواسطة نموذجى الخاص بي دابليو2.

أنت تعتبر "مقاول مستقل"، وفي يناير أو فبراير من عام 2015، محاسبنا سوف يرسل لك 1099 للمدفوعات. ولا تتخذ أي ضرائب خارج فيلم انكس حيث كنت مسؤولاً عن دفع الضرائب الخاصة بك. 1099 لدينا ملفات مع مصلحة الضرائب مع رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك.

كيف تعمل بالضبط الضرائب مع بيتكوين؟ هل يتغير هذا إذا كان يمكنني نقل البيتكوين الى دولارات الولايات المتحدة من خلال خدمة مثل كوينباس، الذي أيضا يضم محفظتي؟

 

هنا يتم بتوجيه من مصلحة الضرائب على "عمله افتراضية". والشعور العام أن التوجيه سوف يتغير في المستقبل ولذا فإننا سوف نقوم آخر التحديثات للمستخدمين بالولايات المتحدة الأمريكية كما نتلقى بهم. وهناك أيضا فرصة لشخص ما لإثبات نفسه كضريبة بيتكوين لخبراء في "الفيلم انكس". وباﻹضافة إلى ذلك، هنا كيف يتعامل بالمحفظة كوينباس مع القضايا الضريبية في حالتها الحالية.

 

لمزيد من المعلومات حول بيتكوين والقضايا ذات الصلة، اتبعني هنا في "الفيلم انكس" وهنا على تويتر.

شكرا

Mike Sweeney

Fereshteh Forough & Mike Sweeney



About the author

160