لينكد ان - شبكات وسائل الاعلام الاجتماعية للوظائف

Posted on at

This post is also available in:

لينكد ان

لينكد ان هو شبكة وسائل الإعلام اجتماعية التي موجهة نحو الأعمال التجارية. وقد تأسست في عام 2002 وأفرج عنها في عام 2003 للاستخدام العام. لينكد ان تركز أساسا على الشبكات المهنية. خلال عام 2006، كان لينكد ان  20مليون مستخدم نشط. حاليا، هناك أكثر من 300 مليون مستخدم نشط الربط الشبكي على المنصة. وهذا يدل الزيادة الهائلة والاهتمام في مجال وسائل إعلام الشبكات الاجتماعية منبرا-تبين أن لينكد ان هنا للبقاء.

لينكد ان يمكن الوصول إليها ومستخدمة في 20 من لغات مختلفة. في يناير 2011، اطلق سراح لينكد ان اى بي او لتصبح إحدى شركات المتداولة علنا. وكان السعر المبدئي 45 دولار للسهم الواحد. السعر الحالي للسهم الواحد هو 155 دولار اعتبارا من 5 يونيو 2014. وهذا زيادة كبيرة إلى حد ما، ولكن يعتقد البعض أنها الآن تحت سعر للفائدة من الخدمة.

لينكد ان يسمح للمستخدمين بإجراء "اتصالات" للمستخدمين الآخرين على النظام الأساسي. ومع ذلك، إذا كان المدعو لا يعرفك او يصدقك فأنك بريد مزعج، أنها سترفض طلب الاتصال وأنه سيضر حتما الحالة المهنية من التشكيل الجانبي الخاص بك. من الأهمية الاتصال مع المستخدمين الذي تعرفهم شخصيا، أو مع المستخدمين المماثلين وظيفيا في الصناعة أو مجال الدراسة فقط.

Features

وهناك ميزات قوية جداً أن يكون لدى المستخدمين الوصول إلى نسخة مجانية من لينكد ان. علما أن هناك "نسخة من" دفع قسط أن يمكن للمستخدمين شراءها التي ستساعد مع الشبكات وإنشاء ملف تعريف مهني. لمتوسط المستخدمين اليومية، ينبغي أن يكون هناك نسخة مجانية من لينكد ان بشكل مؤثر ما يكفي للربط الشبكي. إذا كنت الرئيس التنفيذي لاقامة تعاون كبير، ربما "خدمة قسط" هو الخيار الأفضل بالنسبة لك.

وهناك عدد قليل من الأشياء يجب أن نلاحظ عند إنشاء ملف تعريف مهني في لينكد ان. وهناك تفاصيل أكثر بكثير ليشمل عند إنشاء ملف تعريف مهني في لينكد ان مقارنة بإنشاء ملف فيسبوك أو تويتر. واحدة من المناطق الأكثر أهمية للتركيز على عند إنشاء ملف تعريف هو قسم المهارات. هذا القسم يسمح للمستخدمين بقائمة المهارات وهم يعتقدون أن لديهم. ثم يمكن المستخدمين الآخرين من تأييد هذه المهارات، تبين أنهم يوافقون--تتقدم كذلك التشكيل الجانبي المهني الخاص بك. موافقات أكثر كلما كان ذلك أفضل!

لينكد ان يدبر الشخصية المهنية الخاصة بك مع عملية مكونة من 5 نقاط.

1-  مبتدئ

2-  متوسط

3-  متقدم

4-  خبرة

5-  كل النجوم

من المهم أن نسعى جاهدين لمستوى كل النجوم في لينكد ان. هذا وسوف يزيد الشخصية المهنية الخاص بك وتجعلك أكثر نجاحا عند الربط الشبكي. طريقة للقيام بذلك عن طريق الحصول على موافقات، اتصالات، وتحميل المحتوى، ولم يتم الإبلاغ عنها كالبريد المزعج--وعادة ما تحدث عندما يحاول المستخدمون الاتصال مع المستخدمين الآخرين أن كانوا لا يعرفونهم أو الذين لا صلة لهم بالصناعة الفنية أو مجال الدراسة.

وهناك طرق رائعة للربط الشبكي، وتوظيف أو تطبيق للوظائف عبر لينكد ان. يكون لدى المستخدمين القدرة على قائمة أو التقدم للوظائف. هذا هو الربط الشبكي القوى جداً، وكان ناجحاً للغاية منذ إطلاق سراحة في عام 2003. إذا كنت صاحب عمل وفي حاجة إلى استئجار شخص مع مجموعة محددة من المهارات، لديك القدرة على سرد تطبيق الوظيفة التي سوف تظهر للمستخدمين الذين يمتلكون نفس المهارات المطلوبة في التطبيق الخاص بك. وهذا يعمل بالعكس تأشيرة دخول للمستخدمين الذين يبحثون عن عمل.

لينكد ان يجب أن يكون لكل من يريد الحفاظ على وجود مهني على الإنترنت. هو منصة وسائل الإعلام الاجتماعية على المنحى التجاري الوحيد في العالم اليوم، وهو ينمو بمعدل عددى كبير. سوف يكون هناك مستخدمين ما يقدرون ب 500 مليون في لينكد ان بنهاية عام 2014. إذا لم تتح لك الفرصة لإنشاء تشكيل جانبي، يرجى زيارة www.linkedin.com

و البدء في إنشاء الشخصية المهنية الخاص بك والتواجد على الإنترنت.

شكرا للقراءة

من فضلك اشترك فى صفحتى

www.filmannex.com/SEO-Internet-Marketing



About the author

160