الجميع مهووس بالفيديوهات

Posted on at

This post is also available in:

مع هذا المقال، أود أن ابدأ أغراق نفسي في صناعة المدونات.

إمكانية تحميل ملفات فيديو، التصوير من الفيديوهات نفسها قد تغير منذ أطلقت انستجرام.

أنها ليست فقط حول الصورة بعد الآن. الآن الجميع هاجس على فيديو. لم يكن لديك لتكون مهني للتصوير وإعداد وتحرير الفيديو الخاص بك. يمكنك القيام بذلك فقط باستخدام أي فون الخاص بك، وصدقوني، جميلة في كثير من الأحيان، فإنه يخرج حتى أفضل من إذا صورتوا بكاميرا مهنية. الجميع بدأ يشعر بإختلاف حول الفيديوهات، أنها أصبحت أكثر بساطة وأسهل إنشاء.

في رأيي، عهد جديد قد حان، عصر الفيديو الجديد. يمكنك مشاركة الحياة الخاصة بك ، الأعمال، الأفكار في العديد من الفيديوهات بطريقة مختلفة. وأعتقد أن "الفيلم انكس" هو واحد من أولى الشركات التي بدأت بتشجيع هذا الأمر وإظهار كيفية إدخال الفيديو في حياتك اليومية وتعطيك الفرصة لكتابة وتحميل فيديو حول الحياة الخاصة بك ، العمل، الأفكار، الآراء وكسب المال مع ذلك!

يمكنك بناء المنصة الخاصة بك (الشبكة التلفزيونية) والمشاركة في المجتمع، بكتابة مدونات, تحميل الفيديو والترويج له من خلال بوزسكور.

الآن هو عصر جديد من فرص عظيمة. الجميع يمكن الوصول إليهم فقط باستخدام هذه الهواتف الذكية. لا يوجد أي أعذار. الفيلم انكس يعطي الفرصة لتعزيز المحتوى الخاص بك وتحويل الهواية إلى وظيفة. يمكن أن يكون مخرج أو مدون أو مجرد عارض. في كلمة واحدة، التكنولوجيا تسمح لنا بالقيام بكل ما نحب ونريد أن نفعل

كون خلاق

#Vlog

#Vlogging

 

اشترك في مدوناتى و "انضم لفيلم انكس" حتى لا تفوت عليك المواد التالية.

Alexey Levchenko.



About the author

160