الفيلم انكس للمرة الأولى في عالم رياضة السيارات، والرعاية مع بيتكوين

Posted on at

This post is also available in:

السباق الذي أقيم في آخر /مايو 11 في بلونو، إيطاليا، المرة الأولى "الفيلم انكس برعاية بيتكوين " العلامة التجارية في سيارة رالي.

يقوم فريق المشروع في "الفيلم انكس"، بعد رعاية "مباريات الجودو" التي عقدت في نيويورك في /مارس الماضي، مع تطوير بيتكوين كوسيلة للدفع، والتنمية المستدامة.

اغتنام هذه الفرصة التي حاولنا أن ندخل المزيد منها في عالم الراليات لنوضح لكل من المشجعين، او غير المشجعين، وما هي الأحاسيس داخل السيارة أثناء سباق.

لهذا السبب طلبنا من أليساندرو فاتيتشي، مع رينو كليو ار3 ايه اف موتورسبورت، الذي قاد مع كريستيان بوليني، الذي قد تنافس في "رالي بلونو" ال29، ليقدم لنا الانطباعات والتفسيرات في هذا الصدد، وشراكتها مع فيلم انكس/بيتكوين.

أليساندرو:

السباق، وعلى الرغم من أنه لا يبدو، فريق رياضة. سائق، سائق المشارك، فريق، يجب للجميع القيام بعملهم حيث أن كل شخص يمكن أن يقدم إسهاما من أجل التوصل إلى الهدف النهائي منها.

السائق يمكن أن يذهب بسرعة، ولكن إذا لم يكن لديك سائق مشارك جيد جداً وفريق كبير يعتمد عليه، لن يحقق نتائج هامة.

هذا السباق كان خاصا جداً بالنسبة لنا، وأنه لشرف أن يكون شعار فيلم انكس على سيارتنا، التي قدمت لنا الدعم، وأولئك القادرين على إظهار الإمكانيات والتطورات للبيتكوين.

كل هذا كان ممكناً بفضل العلاقة من ثلاثين عاماً مع صديقي فرانشيسكو روللي، مؤسس ورئيس فيلم انكس وكل فريقه.

من أجل جعلها أكثر جاذبية وتفهم للمشاعر من السائق الذي يريد مشاهدة مقاطع الفيديو التالية مع الكاميرا التي تواجه الكاميرا على متنها في الشوارع وعلى لتحليل سلوك أفراد الطاقم أثناء السباق.

استمتع!

كاميرا السيارة المرحلة الخاصة بها 7 لينتشال:

كاميرا سيارة على متنها "سيسيو 8 المرحلة الخاصة":

Race Fever Tv

من عالم سباقات السيارات، الأدرينالين الذي يسبب الحمى لهذه الرياضة الرائعة.من مسيرات للسباقات في جميع أنواع المسارات، هذا الكوكب من طافوا محركات التي أبدتها المشجعين، محاولة لتقاسم هذه العاطفة مع كل الذين يحبون السباقات وجميع من هم حرفيا "المرضى" لهذه الرياضة.

زيادة الثقافة والمعرفة لسباق السيارات



About the author

160