تساهم مؤسسة نساء انكس وفرانشيسكو روللي اس ان ايه سي كي في #بيتكوين

Posted on at

This post is also available in:

 

 

زوجتي كاتي سويني، قد شاركت مع اس ان ايه سي كي من مدينة نيويورك لمدة سنوات كثيرة كما ابننا المتوحد دستين مشارك منتظم في العديد من الأنشطة بما في ذلك السباحة و "ليلة للمراهقة". تأسست اس ان ايه سي كي ويديرها صديقنا جاكي سيونزو. تتمثل مهمة اس ان ايه سي كي - في:

"

لملء فراغ في حياة الأطفال "المصابون اضطرابات طيف التوحد"، وأخرى مماثلة من العاهات الخلقية والسلوكية بتقديم البرامج الترفيهية بعد المدرسة، في نهاية الأسبوع عدد من الموظفين لتلبية احتياجاتهم. ويتم إنجاز مهمتنا بإنشاء برامج النشاط التي تقدمها مجموعة متنوعة من الفريق والأنشطة الفردية لتزويد هؤلاء الأطفال بالمساعدة التي يحتاجونها ليزدهروا – الفرصة لصداقات وتحسين مستويات المهارة، وبناء الثقة، والمشاركة في أنشطة الأطفال النموذجية أن تفعل كل يوم بعض المتعة.

"

هنا هو دستين السباحة في اس ان ايه سي كي:

 

كاتي سويني في منتصف حملة جمع التبرعات السنوية اس ان ايه سي كي ، وفرانشيسكو روللي "مؤسس الفيلم انكس" قرر أنه يريد "تقديم اس ان ايه سي كي وجاكي سيونزو في عالم بيتكوين". في البداية تعتقد جاكي اننا اغبياء :)، ولكن الآن وبعد أن ارتفعت أسعار بيتكوين، أنها سعيدة!

فرانشيسكو تبرع مؤسسة نساء انكس الذين ساهموا بعد ذلك إلى مجموعتهم الغير هادفة للربح خارج-أولا. وهكذا، اس ان ايه سي كي هي الآن أول مجموعة دعم التوحد قبول بيتكوين، أعتقد:)

 

للتبرع للوجبات الخفيفة مباشرة، انظر صفحة جمع التبرعات كاتي سويني، أو يمكنك إرسال المساهمات بيتكوين بمحفظة بيتكوين ل.. اس ان ايه سي كي:

SNACK - 1FkPUs1jQBjNdt4nvL4UARnY2v7dfuJXYK

وكان التبرع في الوقت المناسب كما اس ان ايه سي كي سيتم قريبا الانتقال إلى مكان خال جديد في شارع 53 316 في مانهاتن.



About the author

160