الفيلم انكس واطلاق السراح عن النسخة النادرة من الملاحظات اللاصقة الصفراء مع تعليق مخرجة

Posted on at

This post is also available in:

في اليوم الاخر بينما محاولة تنظيف محرك الأقراص الثابت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، جئت عبر مجلد قديم "الملاحظات اللاصقة الصفراء".  داخل المجلد، يتم العثور على بعض الأحجار الكريمة الباردة.  وكان من تلك الأحجار الكريمة ملف كويك تايم من 2007 فيلمى القصير للرسوم المتحركة ، "ملاحظات لاصقة صفراء" كاملة مع مخرج التعليق الذي فعلته لاطلاقة دي في دي.  وأتذكر تم تسجيل المسار بتعليق ميكروفون يو اس بي قديم الذي يدهشني أن جودة صوت أكثر من ذلك المسموع باستخدامة. حتى الآن، كانت الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تشاهد هذا مخرج التعليق نسخة من الفيلم إلى امتلاك " ملاحظات لاصقة صفراء دي في دي".. 1000 فقط التي قدمت. 

ولذلك، أعتقد أنه سيكون من المرح لتضمين هذا الإصدار "الفيلم انكس" للناس لرؤية عملية التفكير وراء صنع الفيلم الخاص بي.  يجب أن اعترف، أول مرة اشاهدة مرة أخرى بعد كل هذه السنوات كان من نوع غريب.  أنه أمر غير اعتيادي لأنه تم الاستماع إلى نسخة لي من قبل 7 سنوات الحديث عن عملية صناعة الأفلام الخاصة بي.  وأعتقد لأي شخص، دائماً غريب سماع الصوت الخاصة بك منذ سنوات عديدة في وقت لاحق خاصة يتحدث عن فيلم حميم "ملاحظات لاصقة صفراء". 

يمكنك مشاهدة " ملاحظات لاصقة صفراء " مع تعليق مخرج الفيديو أدناه كذلك " ملاحظات لاصقة صفراء " الأصلي....  سيتم نشر " ملاحظات لاصقة صفراء " مع التعليق الملحن الذي قام به جنفييف فينسيت في الأيام القليلة القادمة.  جنفييف كانت لا تزال في المدرسة يدرسون الفيلم يناقشون في الوقت وكتبت الموسيقى "ملاحظات لاصقة صفراء"، ومنذ ذلك الحين، وقالت أنها قد حققت تقريبا كل واحد من أفلامي.  نظراً لذلك قالت أنها الشخص الآخر فقط الذين عملوا على الفيلم معي، واعتقدت أنه سيكون من المرح آخر أيضا والاستماع بالعملية الإبداعية! 

يرجى الاشتراك وبوز وقالى وأفلامى!  شكرا!

 

ملاحظات لاصقة صفراء مع تعليق مخرجة

الإصدار الأصلي من "ملاحظات لاصقة صفراء"



About the author

160