تافولارا، مولارا ودورتى خليج كوستا، بفضل بيتر!

Posted on at

This post is also available in:

كنت مولعا فى المساء السابق فى مملكة تافولارا, قررنا أن نشارك بيترو مرة أخرى في قاربه لزيارة الخليج "دورتى كوستا"، فقط أدناه "بورتو سان باولو". لدينا مغامرة بدأت عند الظهر، وشملت جولة في جزر تافولارا ومولارا والزيارة ل ريليكت سفينة تجارية من قبل 30 عاماً، وتوقف في بونتا مولارا.


 



 


هنا يمكنك أن ترى أدناه الشاطئ الذي تم إنشاؤها عن طريق البحر في غيض تافولارا. هو تراكم الرمال، إنشاء اتصال ضحلة بين المجموعتين من الصخور:



 


تحولنا إلى يمين الجزيرة تافولارا، ولاحظ هذا التكتل الضخم من الجرانيت الخارج من الماء. في النهاية هو الطبيعية الاحتياطي وعادل قاب قوسين أو قاعدة منظمة حلف شمال الأطلسي التي اعتادت أن تكون قاعدة عسكرية للولايات المتحدة:



 


أبحرنا على طول الصخور، ودخلنا كهف حيث تقف مادونا الصغيرة وصفها حامية البحارة:



 


من هناك، ونحن أبحرت نحو بيسين مولارا وشاهدنا كمية لا تصدق من الأسماك السباحة فوق الرمال الواضحة، مستمتعاً بالخبز المتاح لهم عن طريقنا ولسياح آخرين:



 


في وقت لاحق، نحن أبحرنا إلى يمين مولارا وتوقفنا على طول الساحل الأسماك قنفذ البحر:



 


ونحن تمتعنا بالزيارة التي قمنا بها زورق الآيس كريم (فقط في إيطاليا!) وتوقفنا للسباحة في بونتا مولارا:



 



 


ونحن أبحرنا مرة أخرى إلى المنفذ من لافينانزا مارين بريليكت السفينة التجارية التي غرقت في الصخور من منطقة الخليج منذ أكثر من 30 عاماً. أعطاني بعض الرعشات:



 


في اليوم التالي، لاحظ تافولارا من العبارة التي جلبتنا العودة إلى ليفورنو، توسكانا:



 



 


تارك جزء من قلوبنا في جزيرة ساردينيا الكبيرة، حيث استمتعنا بالحكمة والمشورة من بيترو. أنه أظهر لنا جزءا خاصا من ساردينيا وشعبها! والآن، حان الوقت بالنسبة لي التركيز على دريتتو لونجو لينيا عند الضرورة!


 


Ciao,


Francesco



About the author

160