سي بي او بورتريت-إلزام صورة قوية في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية

Posted on at

This post is also available in:

 

نحن مؤمنون إيمانا قويا في ذلك قديم القول أن صورة تساوي ألف كلمة. ويكيبيديا لديها أول ظهور مرة أخرى حوالي عام 1911، عندما كان التصوير الفوتوغرافي في بداياته.

 

هناك أنواع كثيرة من مقاطع التصوير والصور التي يمكن أن تخلق المصورين، لأسباب فنية، لأغراض تجارية (التشكيلات الجانبية للأعمال التجارية، والموديل أو التمثيل لشركات بطاقات) وصولاً إلى سيلفي الهواة، التحديثات شكل غير منصوح به لتمثل نفسك خلاف للأصدقاء القريبين بشأن العطلة الخاصة بك.

 

كثيرا ما أرى إهمال في استخدام الصور القوية لتمثيل تلك النفس أساسا على لينكد ان، الذي هى الغاية من الأعمال الموجهة في نهجه للربط بين الناس. وأعتقد أنها غلطة كبيرة ببساطة استخدام الكاميرا على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك لإنشاء صورة التي تعرض نفسك للفرص التجارية المحتملة والعملاء.

أصدقائنا في سي اى اوبورتريت--مدينة نيويورك أساس التصوير الفوتوغرافي وتحرير فريق هم سادة في تصوير الناس في أفضل طريقة ممكنة، مع التركيز بشدة على الجمهور النهائي للصور مخصصة له. يمكنك أن ترى في الصور المرفقة ونماذج، قادة الأعمال، وأهل الخير، والمشاهير. كل صورة كانت نظمت بعناية وتصويرها وتحسينها رقمياً مع أدوات التحرير. بالمناسبة يتم التلاعب 99.9 في المائة من الصور في المجلات. ولذلك فإنه من المهم عدم فوتوشوب اتكون أنت بغريب، لكن الحصول على التلوين والكمال، وبشكل كبير ربما إزالة بثرة.

حتى تأخذ الوقت لوضع أفضل ما لديك للنفس للمضي قدما في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، وإذا كنت في مدينة نيويورك نظرت أعلى فريق سي اى او بورتريت يجعلك تبدو مثل نجم.

أوه، وأنها تفعل الفيديو، فضلا عن...

 

 

 

 



About the author

160