كلمات النصيحة بشأن التغذية الصحية (الجزء 3)

Posted on at

This post is also available in:


نرحب إلى آخر فصل من نصائحي تحسين العادات الغذائية الخاصة بك. وآمل أن تستمتع به! :-)


طرق الطهي. وهو كيف يمكننا طبخ وجباتنا انه حقاً يجعل هناك فرق: شوي، حرق، لغليان، وتبخير والخبز سوف ينقص السعرات الحرارية، وتحسين القيمة الغذائية لما نأكل؛ القلي سيتم إضافة السعرات الحرارية الفارغة ووضع صحتنا في الخطر. أيضا، الضمادات الغذائية يمكن أن يكون لها تأثير كبير في السعرات الحرارية لدينا: الأعشاب والتوابل وسوف تبقى لنا وجبات خفيفة ونظيفة؛ الضمادات الغنية سوف تضيف السعرات الحرارية الفارغة على طبقنا.



عندما نقوم "تناول الطعام خارجاً"، انه يحدث فرقا حيث كنا نأكل. ولسوء الحظ، الحانات والبارات يبدو أنها الخيارات الأكثر شيوعاً لتجمع مع الأصدقاء، جميع الأماكن مع الخيارات الغذائية الفقيرة، من حيث النوعية والكمية على حد سواء.الجبال من البطاطس المقلية، البرغر الدهنى الضخم، والصلصات الثقيلة، وهلم جرا.إذا كان ذلك يحدث مرة واحدة كل حين، أنها ليست مشكلة كبيرة، ولكن إذا نحن نأكل الأشياء في كل مرة نخرج مع أصدقائنا، صحتنا ستستغرق ضربة.الناس يميلون إلى التقليل من كمية السعرات الحرارية التي يأكلونها – وشرب – في مجرد واحدة من تلك الرحلات، كما أن هناك بالكاد أي شيء – الصلب أو السائل – التي تكون مرتفعة في الكثافة الغذائية.ماذا يمكن أن نفعله في هذه الحالات هو تحديد مكان الاجتماع، مع التأكد من أن تتوفر المزيد من الخيارات. إذا كان علينا القيام بواجباتنا، فإنه سيؤتي ثماره.



معظم الناس لا يدركون كم من السعرات الحرارية "يشربون".العديد "يجب أن يأخذ" بعض انواع من المشروبات الحلوة، لأن "المياه فقط ليس لها طعم جيد".منذ أن السكر هو إدمان، وإذا كان عادة ما يكون لدينا شيء الحلو لشربة مع وجبات طعامنا، نحن سوف نكون مدمنون مخدرات على ذلك.وهناك الكثير من الدراسات التي تبين قوة الإدمان للسكر، ولذلك هو ليس لغزا لماذا علينا الاستمرار بهذا.وينطبق نفس الشيء على الكحول.أننا كثيرا لا ندرك كم عدد السعرات الحرارية التي تستهلك مع المشروبات الكحولية.نحن نبقي بعيداً عن تلك الموزاريلا المضافة، ولكن عندما يكون الكوب فارغ، لا نفكر مرتين قبل إعادة ملئها. سيتم إضافة تلك السعرات الحرارية.



تحكم فى توزيع الوجبة. إذا نحن نأكل فقط أقل قليلاً من كل يوم، سوف نكون قادرين على تحسين مراقبة وزن جسمنا.ومع ذلك، معظم الناس لا تفعل ذلك. عندى كثير من الأمثلة في ذهني للناس الذين يستمروا فى التعرق على تلك آلات االمشى دون فقدان رطل من الدهون في الجسم. ثم حدث شيء من السحر:أنها بدأت في تناول طعام أقل قليلاً، والدهون في الجسم فقط بدأت تتناقص.حتى إذا كنا لا نريد تحسين تكوين الجسم لدينا، الأكل أقل قليلاً سوف تساعدنا في وقت لاحق في حياتنا.كما يبطئ أيضنا للشيخوخة، لباسنا – والسراويل – سوف تشكرنا في المستقبل إذا بدأنا السيطرة على توزيع الغذاء لدينا الآن. لا شيء جذري، أقل قليلاً فقط سيقطع شوطا طويلاً.



نعتقد أننا نأكل جيدا، ولكن لا ندرك كم الأخطاء الكثيرة التى نرتكبها حتى نكتب على "جريدة الغذاء".انها اداه هامة جدا لتجعلنا مدركين كيف يبدو طعامنا. بمثابة ان يكون كل شيئ مكتوب فى ورقة, من الاسهل لوضع طرق استرياتيجية لجعل غذائنا اكثر صحية. مجلات الغذاء جيدة ايضا لفحص تقدمنا فيما بعد.



الإجهاد يمكن أن يكون له تأثيرات مختلفة على غذاء الناس.عندما اكون مجهد التفكير، أجد صعوبة في الأكل لأنه يغلق معدتي، ولا اريد أي طعام.وعندما يحدث ذلك، يضعف النظام المناعي لدى، وأنا إميل إلى ان اكون مريضا أكثر في كثير من الأحيان. الاخرين يمكنهم تناول اى شيئ ايا كان ويكون هناك معاناه كاملة ضد العواقب.وفي كلتا الحالتين، يمكن أن الإجهاد يلعب دورا عاملا ضخمة على كيف نأكل.وعلاوة على ذلك، إذا كان الإجهاد يسبب "قلة النوم"، لدينا سببا آخر التخلص منه، لأن الدراسات تشير إلى أن الناس الذين حرموا من النوم يميلون إلى وجبة دسمة. هل تريد أن تفقد الدهون في الجسم؟ ابدأ بالحصول على قسط كاف من النوم.



وفي الختام، أنا مدافعاً قويا عن "اكل كل شيء". اسمح لنفسي بشكل متقطع "كسر القواعد" ليس فقط للحفاظ على نفسي "عاقل"، ولكن أيضا لأنني أعتقد أن في حدود معينة الناس ينبغي أن تتناول الطعام أيا كانالذين يحبوه، حتى إذا كان يحدث أن يكون هذا غير صحيا.ومع ذلك، إذا كنا نعرف شيئا ليس جيدا لنظامنا، أننا يجب أن نكون فقط في اعتدال، وأنه ينبغي النظر في أن نعطي أنفسنا فقط هذا في المناسبات الخاصة.كيف غالباً ما هو خاص؟ فإنه يعتمد على لوحة الدم لدينا، لدينا مستوى التكيف لغذاء معين، ولدينا أهداف اللياقة البدنية وكم من الوقت نمارس.



*    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *    *


اذا اعجبت بمقالى من فضلك اضغط على BUZZ فى اعلى المقال انا اقدر دعمكم هذا حقا. شكرا لكم


إذا كنت تريد كتابة مدونات على فيلم انكس وانت غير مسجل بعد، سجل هنا وأبدأ رحلتك. سوف تنضم/تنضمى إلى عائلة من الكتاب القادمين من جميع أنحاء العالم على اشد استعداد لقراءة القصص الخاصة بك. الكتابة على فيلم انكس سهلة جداً: فقط انقر هنا وابدأ رحلتك. أقرب وقت ممكن يمكنك التسجيل، واشترك في الصفحة الخاصة بي في فيلم انكس: يمكنك كسب المال في أي وقت من الأوقات! :-)


إذا كنت تقوم بالكتابة الفعل فيلم انكس أخبر أصدقائك "التسجيل هنا و اقترح إلى أنه ينبغي أن تقرأ هذه المدونة: سوف تظهر لهم ما يحتاجون إلى القيام به لكتابة مدونات جيدة وأن تكون ناجحة في فيلم انكس.


هل تريد أن تعرف أكثر عنى؟ شاهد مقابلتى مع فيلم انكسومعرفة رأيي حول وسائل الإعلام الاجتماعية ومحو الأمية الرقمية حول العالم


Giacomo Cresti


Senior Editor Annex Press


Film Annex


إذا كنت قد غاب عنك أي من مقالاتي السابقة، يمكنك العثور عليها على الصفحة الشخصية الخاصة بي: http://www.filmannex.com/webtv/giacomo


 من فضلك اتبعنى على تويتر@giacomocresti76, اتصل بالفيسبوك واتبع صفحتى Giacomo Cresti :-)


============================


Translated by : Aly Elsom


Al F. Annex  صفحة الفيسبوك الخاصة بي


 صفحة تويتر الخاصة بي  @AlyFilmannex


 



About the author

160