وسائل الاعلام الاجتماعية و تطوير الفيلم بشكل مباشر, كيف يتم تطوير موقع الفيلم انكس عن طريق المخرجين ؟

Posted on at


اخيرا لقد ابرزنا مشاركتكم للموضوعات في موقع فيلم انكس و اضفنا لكم وسائل الاعلام الاجتماعية لزيادة البز اسكور BuzzScore لديكم .هذه المواقع تساعدكم على زيادة البز اسكور لديكم لتحصلوا على المال الاكثر.


بعض من المخرجين لدينا نشيطين للغاية ، و احيانا يستخدموا اراءهم لابراز الصفحة الخاصة بهم لتطوير التلفزيون الانترنتي. في هذه المدونة الخاصة بك سترى العديد من الامثلة بان مخرجينا و بالخصوص المخرجين الذين يعملون مع ايرنز بيك يستخدمون وسائل الاعلام الاجتماعية لتطوير و عرض افلامهم .  


معظم المواقع و المدونات للمخرجين هي مدونات و مواقع لعرض اعمالهم .اضافة قسم من التلفزيون الانترنتي او مفتاح لصفحة فيلم انكس لكي يوصل الى قسم التلفزيون الانترنتي (رابط ) هي طريقة جيدة لتوجية الزوار.


في موقع فيلم انكس نحن جهزنا رموز و مفاتيح لكي تستطيع ان تستخدم هذه الرموز مثل رموز و مفاتيح باقي وسائل الاعلام الاجتماعية و الحصول عليها و الخروج من هذه المشكلة . ولكن العديد من مخرجينا بخلاقية جميلة وضعوا لهم رمزا على الصفحة .



 


تحميل مقاطع الفيدو في موقع فيلم انكس . المخرجين يستطيعون بوضع افلامهم في الموقع او صفحتهم الشخصية  بشكل مستقيم . للصق رمز الفيديو فقط اضغط على  شكل السلاسل الموجودة في قسم الايمن في اعلى  كل فيديو و سيظهر في موقع فيلم انكس .



 


مواقع  وسائل الاعلام الاجتماعية ،اكثر المخرجين لدينا يضعون رابط التلفزيون الانترنتي الخاصة بهم  في وسائل الاعلام الاجتماعية و باضافة كلمة مرور (URL) الى ملف التعريف الخاص بهم و بوضع رابط منظم لافلامهم و مدوناتهم  ثما  يشتركوا عبر ها .



 


هولاء عدة من الامثلة لطريق استخدام الانترنيت و وسائل الاعلام الاجتماعية لتطور الافلام و المدونات هذا العمل يسبب ازدياد المتابعين للصفحة و ازدياد المال الخاص بك . و كذلك يساعد بعض من المخرجين لتعرف على موقع الفيلم انكس و طريقة العمل و طلب المساعدة . تستطيع بالحصول على معلومات اكثر عن كيفية تطور وسائل الاعلام الاجتماعية . تستطيع ايضا بمشاهدة افضل قائمة من  مخرجينا في التويتر .


 لمعلومات اكثر عن المخرجين  اقوم باعداد مدونات في وسائل الاعلام الااجتماعية.


امی هیل(Amy Hill) -تطوير الفيلم و المدونات في وسائل الاعلام الاجتماعية .


مارک کاکزیسکی(Mark kuczewski) - تطوير الفيلم و المدونات في وسائل الاعلام الاجتماعية .


نیک فاگ گیگ(Nick Fox Geig) - تطوير الفيلم و المدونات في وسائل الاعلام الاجتماعية .


لیسا استاک(Lisa Stock) - تطوير الفيلم و المدونات في وسائل الاعلام الاجتماعية .


سرچا آنگلیم(Sorcha Anglim) - تطوير الفيلم و المدونات في وسائل الاعلام الاجتماعية .


کین ترنر(Ken Turner) - تطوير الفيلم و المدونات في وسائل الاعلام الاجتماعية .


جاناتان ان جی(Janathan ng) -مساعدة في قسم وسائل الاعلام المباشرة و توزيع مباشرة  للافلام .


موخرا الانسة تريبيكا  نشرت اخر مقالة عن المخرجين النشيطين في وسائل الاعلام المباشرة التي تبين لها مكانتها . 


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160