بوجود اسواق الرياضة و التعليم ,افغانستان و اسيا الوسطى .

Posted on at


 


الطريق نحو افغانستان , فيلم انكس و شركة سيتادل في الخطوة الاولى اوصلت طلاب المدارس  في هرات الى عالم الانترنتيت, الى الان اصبح في 4 مدارس صف انترنتي للطلاب .


ثم سنواصل الطريق الى البحث للاماكن لطالبين العلم ليكون بحالة التطور و ايجاد معاهد تعليمية بمساعدة البرمجيات الاختبارية .


المرة القادمة التي هي حاليا تحت الاختبار هي الرياضة و التسويق الرياضي في افغانستان و اسيا الوسطى .الان مع توماس رولي، الذي هو من محبي كرة القدم , نحن نبحث عن طرق اسلوب عدد الفرق الافغاني,لكي نرعاهم و على الاقل نجهز لهم الموقف المتعادل في الرياضة


                        


في الواقع ليس لدينا شخص متخصص افغاني  في مجال التسويق الرياضي ,لهاذا نحن طلبنا المساعدة من السيد ديو ميكني ,لكي يساعدنا في مجال التسويق الرياضي و نستشيره في بعض الامور, السيد ديو هو صديقي القديم من جامعة بوستون و فلادلفيا و هو متقدم في درسه (لصناعة التسويق الرياضي ) و عمل في شركات مختلفة مثل شركة نايك و اسبورتس الاستريد .ديو ترك شركة نايك في عام 2004 و بناء على طلب دولة امريكا تطوع و ذهب الى العراق . هو كان مستشار الاتصالات من بغداد لوزارة الدفاع الامريكية في العراق . ساعد و اخذ بعين الاعتبار المنتخب العراقي  لدخول الى الالعاب الاولمبية  (اتين)  ۲۰۰۴, و لجهوده اخذ جائزة لخدماته العامة من وزارت الدفاع الامريكية .


السيد ديو ميكني هو مدير في فريق التسويق العالمي ايضا في جونسن . في سنة 2006 الى اواسط سنة 2009 هو كان قائد التسويق الدولي لحفظ الصحة , و خلق فرص جيدة في هذه الشركة .  


و من الجدير بالذكر نجاح العالمي لديو ميكني يكون ببرنامج ج وج للرعاية الشركات للالعاب الاولمبية في عام ۲۰۰۶ الى عام ۲۰۰۸ . بالاضافة الى ان ميكني كان يعيش في الصين و هو كان مدير لمشروع ايجاد فرص العمل في موسسة ج_ج , هو ساهم ايضا في الكثير من الشركات باسم ج_ج  في كل العالم و نشطة 50 سوق دولي في الالمبياد .


ديو كان يعمل على تواصل بعض الشركات مع بعضه البعض مثل شركة ج_ج و الشركات الخارجية الاخرى مثل اللجنة الأولمبية الدولية , لديه مهنة العمل في مجاله الخاص على سبيل المثال : موسسات تسويق الالعاب الاولمبية و الحملة الثامنة لتسويق الاولمبية . الاكثر لعمله في الاولمبيات ۲۰۰۸ ،اضاف  تجارة الرياضة لميكني الى المجلة  (۴۰ تحت ۴۰ ) في سنة ۲۰۰۹ .


 


في هذه المقابلة , ديو ميكني تحدث عن التسويق الرياضي و التعليمي في افغانستان و اسيا الوسطة.  


TAGS:


About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160