رجال افغانستان لتحكيم اقتصاد افغانستان و نمو الانتاج الاجمالي المحلي يحتاجون الى دور المراة في المجتمع.

Posted on at


المجتمعات التقليدية مثل افغانستان تشكلت قبل عدة سنين من التاريخ. اختلاف الثقافات الداخلة من دولة اخرى و من ثقافات اخرى نرى ها بعنوان اختلاف كبير, ولكن الفرصة الحقيقة لافغانستان و اسيا الوسطى هي تنوع العالم الحقيقي المباشر عبر الانترنيت . 


التنوع الثقافي و الرقمي تتيح لرجال افغانستان بان يعثروا على شركاة مثل افغان سيتادل هولاء الشركاة ناجحين جدا باعمالهم  لان ظهور هذه الشركاة في اسواق الاقتصادية الاروبية و الايالات المتحدة الامريكية بحضور عمالقة وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الجوجل ، الفيس بوك ، التويتر و اليوتيوب و وسائل الاعلام الرقمية و الاجتماعية  امرا يتم تلقينه احتكار و مستحيل .



 


النظام التعليمي و الاقتصادي في افغانستان في حال التغيير بشكل سريع و قد يوثر و يزداد معدل هذا العمل من ۱۲ شهرا الماضية من ۴۴ الى ۴۹ اكثر. العمر المتوسط ۱۸ سنة يكون معادل شخص عمره ۳۶ سنة في الايالات المتحدة الامريكية و شخص عمره ۳۷ سنة في اروبا ، في افغانستان امكانات النمو لا يصدق .


الشركاة الموجودة في افغانستان تحتاج الى التكنولوجيا المعلوماتية و وسائل الاعلام الاجتماعية و الرقمية . الأنشطة الرئيسية  الزراعة , إنشاءات , المعادن ،المواد الخام, كلها تحتاج الى وسائل الاعلام الرقمية و المباشرة . ليس من المهم اذا كان المشروع عن بناء طريق  او عن المعادن ، في اي حال ،فان دور وسائل الاعلام الرقمية و اثر على المستثمرين و يتيح لتجار افغانستان بتوسيع فرصهم . 


اساس النجاح في التعليم , و لهاذا السبب نحن نعمل على بناء مدارس و معاهد و صفوف انترنيت في هرات (افغانستان) لكي الطلاب الافغانين يكونوا قادة وسائل الاعلام الاجتماعية و الرقمية . هنا يتم بوضوح دور المراة الافغانية في اقتصاد افغانستان و العالم . نساء افغانستان لهم مهارات عالية في تواصل و هم افضل المديرين  في وسائل الاعلام الرقمية للشركاة و الموسسات .


في مجتمع افغانستان ، الرجال يكونوا في محل عملهم ، و العمل ليس له اي تواصل بتكنولجيا المعلوماتية و دور وسائل الاعلام الاجتماعية و الرقمية فاذا كان له رابط يكون بشكلا خفيف جدا . في نجاح الشركات دور المراة مهم جدا و هذا الحضور و التواجد  يكون بفائدة المراة و الرجل . الرجال الافغانين لتعزيز وجودهم في شركاتهم بشكل مباشر ، يحتاجون الى معلومات المراة عن ،استضافة الملفات ، ادارة المحتوى ، استراتيجية الاعلان ،تجميع المعلومات  الديموغرافية .


وسائل الاعلام الاجتماعية و الرقمية مثل الوقود في تمكين النساء في افغانستان ، و تمكين النساء مثل الوقود في اقتصاد افغانستان و نظام التعليمي المستدام  في هذا البلد .



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160