فتح الفضاء للاعلان عن المواهب التجارة الثابتة و التعليم و التنمية المهنية .

Posted on at


 


فيلم انكس الحد الادنى لدفع ۲۰۰ دولار يريد بانشاء الى ۲۵ دولار . الدفع على اساس ۵۰% من الارباح الحاصلة من الاعلانات عن الفيلم انكس من قبل المستخدمين . و هذا يعني المزيد من الالفرص للموظفين هذا الشهر و الاشهر القادمة لطلب اموالهم ، نحن نريد بشكل تدريجي ايصال المال الى 5 دولارات لكي يكون فرص جيدة للمستخدمين و يحصلون على فوائد اكثر , فقط كن متوجه الى مالك .


فيلم انكس لديها القريب من ۳۰۰۰۰۰ مستخدم و في كل يوم يكون لديهم فائدة من هنا من هذا الموقع . احب ان اسمي هذا العمل الديمقراطية من الاعلانات .


و الغرض من هذا التغيير لفيلم انكس في افغانستان و باقي الدول النامية حيث مبلغ صغير من المال يمكن ان يجلب التغيير ، و حيث نريد بتشجيع الشباب المستخدمين لفهم وسائل الاعلام الرقمية و الانترنيت .


في العالم الجديد من وسائل الاعلام الرقمية ، تستطيع الاعلام بان تكون كوقود للتجارة و التنمية المهنية و التعليم و الاحتياجات التدريبية . ولكن يجب ان يكون متلائما مع عدد السكان .


اقراوا مقالتي الاخيرة حول الاعلان في افغانستان و اسيا الوسطى  للتجارة و التعلم المستدام من قبل النساء في مجال التكنولوجيا .


كريستوفر فابيان باسم اليونيسيف في قائمة ۱۰۰ شخص في العالم ، هو الذي كان يحظي بشعبية كبيرة لدي من الموهب قد اكتشفت .


نسعى في دعم المواهب و الفائدة في العائدات من الاعلانات على الانترنيت بشكل مباشر في الفيلم انكس , هومن انكس .


هذا قسم من مهمتنا التعلمية و المهنية في برمجيات اكزامر ، نحن نعلم الطلاب ليصبحوا مكتفين ذاتيا و قادرة على كسب المال من خلال الانترنيت .




About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160