التسويق المستهدف لجاستين بيبر كيف يمكن ان يكون مصدر الهام للفتيات و الفتيان الافغانية .

Posted on at


جستين بيبر هو مغني شاب و شخص له معلومات كثيرة فيما يتعلق لوسائل الاعلام الاجتماعية . في عمر ۱۸ سنة هو الوحيد في تحقيق عنه في  الجوجل . لدي جستين۴۶ ميليون مشجع في الفيس بوك و ۲۷ ميليون متابع في التويتر في المجموع لديه ۷۳ ميلون شخص متابع لرساله في الانترنيت . هو  واحد من افضل وسائل الاعلام الاجتماعية الخمسة


 


 


بروية مقابلة جاستين بيبير مع قناة ان بي سي تستطيع التعرف على حياة جاستين اكثر حول تقدمه و قدراته في مجال وسائل الاعلام الاجتماعية .هذه المقابلة تبين الطريق الناجح لجاستين  العبقرية الحقيقية هي بان الرسال القصيرة و المنخفضة كيف يمكن ان تكون.الكلمات الرئيسية لها الكثير من الجزئيات الطويلة و دائم ترتبط  بعناوين الاغاني و كل العناوين الموجودة في اعلى الصفحة في التويتر و الفيس بوك تتواصل و ترتبط ببعضها البعض لكي تستطيع التصلت و النجاح في ارض معركة وسائل الاعلام الاجتماعية .


 


انما الان هذه الساحة  تغييرت الى ساحة المعركة في وسائل الاعلام الاجتماعية , المكان الذي حيث يتم القتال للافضلية في  صناعة وسائل الاعلام الاجتماعية على سبيل المثال المغنية شاكيرا لها ۵۴ ميليون متابع على الفيس بوك و ۱۸ ميليون على التويتر ، يصبح عندها  في المجموع ۷۲ ميليون متابع .


 


ليدي كاكا لها حدود 53 ميليون متابع في الفيس بوك و 18 ميليون متابع على التويتر في المجموع يكون عدد المتابعين 82 ميليون متابع لها .



 


 


و اينمي في حدود 61 ميليون في الفيس بوك و 12 ميليون على التويتر و في المجموع يكون عدد المتابعين لديه  73 ميليون شخص .



 


المغنية رحنا 60 ميليون على الفيس بوك و 25 ميليون متابع على التويتر و في المجموع يكون 85 ميليون متابع .



 


 


لماذا كل المغنين لديهم اكثر المعجبين في التويتر و الفيس بوك اكثر من الممثلين و الرياضيين و السياسيين ؟


كل الاغاني تلاقي الافضلية الاكثر و بسرعة تتصل مع كلماتها الرئيسية.


استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية و تقنية التسويق لجاستين بيبر هي كتالي ,الكل يستطيع الوصول اليه و لاعماله عبر الانترنيت .


جاستين بيبر جديدا على اليوتيوب , هو قوى مكانته في اليوتيوب و الان لديه العديد من المتابعين على اليوتيوب , حان الوقت لكي نفكر مثل المغنين و نعلم الطلاب الافغانين على استراتيجية وسائل الاعلام المباشرة و نجعلهم مثل نجوم الغنا في كل انحاء العالم و نعلمهم ايضا .


الفتيان والفتيات الأفغانيات يستطعن ان يتعلمن كيف يمكن ارسال رسائلهم الى كل العالم و يكونوا قادة في مجالهم , و يعلمون الناس و يحصلون على نتائج مضمونة .


بضبط هذه هي ما تريده الفيلم انكس لتعليم الطلاب و النساء و تصنع البرمجيات للمستخدمين .


لذلك فيلم انكس هي الان تسعى لبناء مدارس ذات صفوف انترنيت لتوصل 160000 طالب الى خدمات الانترنيت و تعمل على برنامج دراسي في وسائل الاعلام المباشرة لاعمالهم و ايجاد فرص ممتازة للطلاب .


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160