كيف الطالبات في افغانستان يحصلون على المال عن طريق موقع فيلم انكس ،العمل الخيري ، التجارة و التعليم المستدامة.

Posted on at


فيلم انكس قناة محترف مباشرة التي تستضيف  افلام و المقالات لثلاثمائة ألف شخص من جميع أنحاء العالم ،بما في ذلك من هرات في افغانستان الى مانهاتن في نيويورك الولايات المتحدة كسب مال الذي يحصل عليه فريق فيلم انكس على اساس البز اسكور الذين يحصلون عليها .


اليوم اخذت عدة جديدة من مقالات كتاب افغانستان .أنا فرح جدا لانهم يحصلون يوميا على ۵ الى ۲۰ دولار . أدعوكم الى مشاهدة مكافاءات فريق فيلم انكس في افغانستان . 


 



و خير المثال هي الشابة ناهيد بيكران ، هي بدات بالعمل موخرا  في افغانستان. هي خريجة المدرسة و تبحث عن طريق لتستطيع بان تعرض موهبتها . هي لا تحب جلوس المنزل  مثل الفتيات الاخريات ،و في هذا الطريق عائلتها تساعدها .


 هذه تفاصيل موجزة عن أنشطته ها .


 



 


كما ترون في الايام الماضية البز اسكور الخاص بها أصبحت  و ازداد من ۴۰ الى ۵۰ و بنسبة لدخلها اليومي أصبح اكثر من واحد و عشرين دولارا . في هذا الحال حساب الدخل الخاص بها في الشهر سيكون ۶۰۰ دولارا ،في البلد الذي نصيب الفرد من الدخل يكون ۱۰۵۴ $ وفقا لتقييم النظام العالمي في عام ۲۰۱۲.



في هذا الحال حساب الدخل الخاص بها في الشهر سيكون ۶۰۰ دولارا ،في البلد الذي نصيب الفرد من الدخل يكون ۱۰۵۴ $ وفقا لتقييم النظام العالمي في عام ۲۰۱۲.



 


في الواقع ۴۴۹۹ مستخدم مسجل في موقع الفيلم انكس يستطيعون بان يكون لديهم دخل يعادل دخل امريكا الشمالية او نظرائهم في اروبا ،من موقع فيلم انكس. كما أنهم يستطيعون باخذ حصة في  التعاون  لانتاج و تطور الافلام . 


يرجى قرائت اخر مقالتي حول هذا الموضوع كسب المال على اساس مشاركة فيلم انكس و أنشا موضوع اكزامر لحماية التعليم و رواية القصص في افغانستان و ما وراءها


 



 


لطلاب البلدان النامية مثل افغانستان الذي يستطيعون بان يتعلموا كيفية كتابة المقالات و صنع الافلام و غير ذلك نحن نعمل على البرمجيات تحت عنوان الاكزامر مثل ما تفعله الانسة ناهيد الان 


احصل على معلومات اكثر عن كسب المال عن طريق الطلاب ،المخرجين و الكتاب في موقع فيلم انكس .


 



 


فيلم انكس هي تفكر التقدمي في التجارة و تدفع المال من اجل انشاء المحتوى و كسب المال يكون وفقا للاعلانات ،هي مع اكثر من ۳۰ قناة اعلانية عالمية التي تخص المشاهد و مقاطع الفيديو للاعلانات .


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160