مهرجان افلام للازياء العالمية - موافقة عالمية على أنتاج افلام الازياء .

Posted on at

This post is also available in:

انا سعيد جدا بان أعلن عضويتي في مجلس التحكيم في مهرجان افلام للازياء الذي انعقد في كاليفورنيا تاريخ ۲۷ تموزعام 2013  . لاول مرة اشتركت في هذا العمل في عام ۲۰۱۲ و اهم رحلتي كانت خارج نيويورك و تعرفت على المنتجين ، المخرجين ، العاملين ، و فريق المساعد مثل الحلاق ، الانتهازي و المصورين من جميع أنحاء العالم . هولاء البشر لقد تم تقديرهم و تحسينهم من أجل افلامهم المثيرة للاهتمام .



فريد سويت منظم المهرجانات هو أعطا ترتيب العروض لافضل الافلام الى المشاركين و هذا العام في هذه الاسابيع سيفعل هذا العمل تقدير العاملين الداعمين مثل الحلاقين و المصففين الذي يتجاهل في بعض الاحيان هي تغيير في هذا المهرجان و هذا مثير للاهتمام للغاية .


فيلم شكوفة فكرة من تشارلي فان Charlie Wan كان لديه افضل الحلاقيين و المصففين في عام ۲۰۱۲ من مهرجان العالمي لافلام الازياء. 


 



الجوائز التي سيتم أعطاه ها في مهرجان العالمي لافلام الازياء لعام ۲۰۱۳ هي عبارة عن هذه الافلام :


أفضل صورة - للمخرج


أفضل مخرج  -  للمخرج


أفضل مصور  -  للمصور


أفضل تسريحت الشعر - للكوافير


أفضل مكياج  – للكوافير


أفضل الأزياء -  في قسم التصميم


أفضل موسيقى –للمغني


أفضل افلام للرسوم المتحركة / الوسائط المتعددة – لصانع الرسم المتحركة


الرؤية الاكثر ابداعا_للمخرج او قسم المسوؤل عنه


أفضل المشاهد البصرية _لمخرج المشاهد الخاصة


افضل دليل فني - لمدير الفني


أفضل ممثل رجل في المشهد الاول - لممثل نفسه


أفضل ممثلة مراة في المشهد الاول – للمثلة  


 


مهرجان افلام للازياء عام ۲۰۱۳:


من الان فصاعدا سيتم باعطاء فرص للحصول على الجوائز للاعمال المميزة في قسم المكياج ، التمثيل ، مصففي الشعر ، مخرجين في مجال الفن ، الموسيقى ، التصميم ، الكتابة و باقي الوظائف هذه الجوائز هي لافضل الافلام العالمية و ستعبر الحدود الجغرافية و الثقافية . هذا التقدير سيصل الى كل انحاء العالم بغض النظر عن مكان الذي تعيش فيه .فريد سويت مدير المهرجان .


سيستقبل من جيمع الناس المبتكرين في مجال صناعة افلام الازياء .


 



قدم اترينا _بحثا عن الحب “Aeterna – In Search of Love فكرة من ميجيل انخيل Migual Angel Font Bisier في مهرجان فيلم لعام ۲۰۱۲.


في ظل المناخ الاقتصادي يجب على الاشخاص الذوي خبرة و المبدعين  بان يعبروا عن نفسهم في الاسواق. الترشيح ،طريقة الحصول على الجوائز هي الطريق الجديدة لتوسيع الاعمال و لكي يتم اعطائهم القيمة الاكثر .


المنشئين الفنيين الذين يقبل افلامهم في المهرجان ، الافلام سوف تعرض بمشخصاتهم تحت حماية و دعم المهرجانات الإعلامية الدولية و التي تشتمل المطبوعات ، المواقع ، الاحداث و وسائل الاعلام الاجتماعية للازياء و هي تضمن المدونات و المجلات .


جميع الافلام التي تم اختيارها ستعرض بشكل اختيار رسمي و سيتم تصديقها في انتاج اغراض التنمية ،الائتمان ،و اعمالهم في أنتاج افلام الازياء .


كسر التقاليد ، سيتم ائتمان العالمي لرابحين الجوائز . لجنة التحكيم تضم ۳۵ خبيرا و سوف يستخدمون حقهم في التصويت للانتاج العالمي .


 


 




 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160