الابداع و القيادة لتعليم و التنمية المستدامة لافغانستان و اسيا الوسطى .

Posted on at


ألابداع هو الجزء الضروري في الحياة . موقع ويكيبيديا يحدد ألابداع بهذا الشكل :


العلاقة  بين العقل , عملية العقل و الاعصاب المرتبطة مع الابداع , العلاقة  بين نوع الشخصية  والابداع و العلاقة  بين الصحة النفسية  والابداع يقال أبداع .



عندما ادخل في الغرفة ، بشكل عادي أعرف الاشخاص الذين هم حولي ,الابداع بغض النظر عن الموافقة و التوافق معي يحدد العلاقة بيننا , اكثر من كل شئ أنا أهتم بالمبدعين و هذا يطور الابداع و الفضول الابداعية ,   اذا شخص لم يكن لديه احساس الابداع والفضولية سرعان ما نشعر بالتعب و سنختار موضوع اخر .


التنقل و الدافعي الشخصي في برنامج تطور الافغان و توسيع شبكتنا في اسيا الوسطى و الجنوبية في موقع ويكيبيديا يعرف هكذا . دافع قوي لتطور الابداع باستخدام من التعليم ،لا سيما مع تطور التكنولوجيا ،و اختيار الموارد المبدعة لتحسين كفاءة التعليم .هذا يبين بان تم تطوير Examer Vocational برنامج التعليمي و المهني لاكزامرEducational Software من قبلنا .


 



وسائل الاعلام الاجتماعية هي أداة عظيمة للاتصالات الذي يساعدني في معرفة العقول المبدعة و التعلم يساعد ذلك, بعض من الناس لديهم أفكارهم المبتكرة ،ولكن بعض الناس يتبع الاخرين , بعض من المدونات كتبة و هي مستوحاة من افكار الاخرين ،حين بعض من الاشخاص من تلقاء نفسهم يجدون الافكار .الابداع تصل الى  القيادة و المخاطرة ، المسوولية و الشجاعة . اذا كنت تريد بان تقدم فكرة جديدة و لا تريد بان تخاطر في ذلك و لا تدعم الفكرة ،لا يمكنك بان تفتح عقولنا للافكار الجديدة .


 


الشخص المبدع يستيقظ في الصباح الباكر و يفكر في آراء جديدة  للتعبير عن الافكار الجديدة . وسائل الاعلام الاجتماعية تضم عدة مسووليات .  لذلك نحن مع مدير موقع فيلم انكس الانسة ايرين كلفيدن طورنا و بدانا  في البلدان النامية مثل  افغانستان البرنامج التعليمي  للسيناريو لكي يتمكنوا من اظهار ابداعاتهم و تطوير انفسهم و يكتبون ذلك في المدونات . نحن قدمنا لهم اكثر الامكانات مثل الوصول الى عالم الانترنيت لكي يتمكنوا عن التعبير عن آراءهم و التفاعل ، تمويل عن طريق الاعلانات ، منح دراسية ، و الوصول الى أحدث التقنيات مثل الطباعة3D، تحرير الافلام ، الكتابة الابداعية و التصوير  . آنها همچنین از حمایت چهار هزار فلم ساز و هنرمند ثبت شده در فلم انکس برخوردار خواهند بود.


 



طلبنا من صانع الرسوم المتحركه السيد توماس Tomas Schats ان يخرج فيلم عن برنامج اكزامر و يذكر بها قيمة التعليم . ايضا طلبنا منه ان يضيف الابداع في هذا الفيلم . كما ترون اضيف في التويتر ايضا :


لقد ذكرنا هذه المواضيع في لقاء السيد بز استون مع الانسة رويا محبوب في هذا الاسبوع .


 


مجموعة من اشخاص مبدعين يستطيعون بتغيير العالم كله . ولكن الاشخاص الغير خلاقيين في أي وقت لا يمكنهم .


ساعدوني لكي اجد هذه المجموعة المبدعة و نجري بتغيير .



ساعدوني لكي اجد هذه المجموعة المبدعة و نجري بتغيير .



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160