السفر الى أنحاء الولايات المتحدة الامريكية لعمل الخير و التعليم المستدام .

Posted on at

This post is also available in:

شركة برمجيات افغان سيتادل هي شركة بملكية المراة و هي تعمل في مختلف المجالات مثل تطور البرمجيات ، الشبكات ، الخدمات و تدريب التكنولوجيا المعلوماتية .  هذه المنظمة افتتح في عام ۲۰۱۰ في هرات ،افغانستان . و عندما تم تاسيس شركة سيتادل نيويورك في عام ۲۰۱۲ أنضم الى فريق فيلم انكس . تمكين المراة في افغانستان و اسيا الجنوبية و الوسطى ، بناء المدارس ، توفير المواد ، تعليم المراة باستخدام التكنولوجيا و تعرفهم على وسائل الاعلام الاجتماعية هي من اهداف منظمات سيتادل و فيلم انكس .

نحن الان نعمل على أنشاء برنامج تعليمية جديدة، برنامج تعليمي و مهني لكي يتواصل الطلاب الى عالم التجارة و للطلاب الذين يكسبون الدرجة الاعلى في امتحان هذه البرمجيات نتخذ لهم منح درسية . أنا و السيدة رويا محبوب ذهبنا الى نيويورك لايجاد فرص أفضل للنساء في افغانستان ، التطور ، و توسيع برمجيات اكزامر في اسيا الوسطى و الجنوبية .

 

 

الاسبوع الماضي سافرنا الى كاليفورنيا  للزيارة من المنظمات المختلفة و وسائل الاعلام الاجتماعية من أجل التعليم ،الاعمال الخيرية و التجارة المستدامة .

 

أول منظمة التقينا بها هي Coursera . هذه المنظمة التعليمية تعمل مع أفضل الجامعات و المنظمات العالمية .  هذه المنظمة توفر امكانات التعليمية لملايين الطلاب و تعرض مجانا دورات تعليمية . لقد كان لدي لقاء مع أندرو أن جي هو عضو من قائمة مجلة تايمز لقد تحدثنا حول البرامج في افغانستان و كيفية توسيع التعليم في الجامعات . كان لديهم أهتمام كثير في مساعدة المدارس و الطلاب في افغانستان .

 

كان لدينا  لقاء اخر مع السيدة كريغ نو مارك موسس موقع كريك Craiglist.org أحدى من مشاهير موقع الاعلانات  المحلية و اعلانات الخدمات ، ايجاد بيوت ، توفير الملابس و توفير جميع الخدمات ،هذا الموقع لديه أكثر من خمسين مليون مشاهد في الشهر في أنحاء العالم .

هم تحدثوا عن أحداث المدارس في افغانستان و السيدة نو مارك كانت مستعدة للمساعدة الطلاب الافغانيين .

كان لقاء جيد جدا .

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160