الوجه الجديد للتمويل السينمائي : وسائل الاعلام الاجتماعية و الانترنيت .

Posted on at

This post is also available in:

هذا الاسبوع رايت فيلم و قرات مقالتان عن أن المشاهد يستطيع ان يكون السبب الرئيسي لصناعة الافلام . هم يستطيعون بان يكونوا جزء من انتالج الفيلم . في مدونتي السابقة كتبت عن شركتان في موقع Kickstarter لافلام ويرانيكا مارس  Veranica Mars   ده موی”The Movie”    و اخر برامجه .  موقع كك استارتر هي شبكة للتمويل العام يمكن للجميع المشاركة و دفع مبلغ . بدلا من ذلك سيحصلون على ميزة مثل أخذ كتابة أو دعوة خاصة .  لماذا شخصيات كبيرة مثل زاك برف او منتج روب توماس يميلون الى تمويل محبي الفن في حين أنهم يستطيعون الوصول الى ورشة العمل و الوصول الى كبار المستثمرين ؟ هم يصنعون البرامج وفقا لتمويل المهتمين لانه عندما يعرض في الاسواق سوف يكون مصدر اهتمام للمشاهدين . اذا كنت مندهش من مشاهدة صناعة الافلام من قبل الجماهير شاهد هذه الامثلة : لقد تم جمع ٥.٧ مليون لفيلم ويرانيكا مارس و ٣.١ مليون لفيلم زاك . للاعتماد على هذه الارقام السيد برف قبل أسبوعين ذهب الى كنساس للبحث عن المزيد من المستثمرين, المنتج و المخرج ران هوارد هو لديه الخبرة اللازمة لتمويل الافلام هو الان يفكر في بدا فيلم جديد تحت عنوان أضواء ليلة الجمعة Friday night lights على هذا السبيل .



المشاركة المالية ليست من أهتمامات المشاركين في الفيلم . عندما يصلون الى الشخص الذي يحبونه فقط أهتمامهم فيه الكفاية . الممثل و نجم الافلام السريع و الغاضب يواجه الكثير من الجماهير في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية . وفقا لصفحة الفيس بوك الخاصة به لقد حصل على اثنين و اربعين مليون اعجاب و هو ينشر مقاطع الفيديو الخاصة به للمشاهدين.


هو يحتفظ بمشجيعيه مثل حفظه للبرامج , مثل الجزء الاخر لفيلم ريدك Riddick التي يتم صنعها من قبل طلب المتحمسين . من الممكن ان لا يستطيعوا الجلوس قرب فين ديزل Vin Diesel في حفل الافتتاح , ولكن ديزل ارسل اليهم المشاهد  الخاصة و معلومات عن الفيلم .


هذان الوجهان الجديدان في صناعة الافلام , يعرفون الانقلاب في تمويل الافلام و معرفة المهتمين باستخدام من وسائل الاعلام الاجتماعية .  بطبيعة الحال يجب أن لا ننسى موقع الفيلم انكس , في هذا الموقع المتابعين بدون أي أعلان أخر باستخدام الاعلانات المباشرة عبر الانترنيت في الاخراج و التمويل يكونون مشاركين . مرحبا بكم في مستقبل صناعة الافلام  ! قنوات توزيع الافلام , تنمية الفيلم باستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية , بتمويل فريق ........


باستخدام من المناقشة عن الوجه الجديد للسينما , في تالي لديكم عدة من الاشخاص الذين هم جزء من صفحة ايرين بكس في موقع فيلم انكس :


آمپلیفتس”Amplifetes”, جیک فرید ایون ویرا”Jake Fried Evan Viera”, جولیان مارشال”Julian Marshall”, درو کرستی”Drew Christie”, کندی تای”Kendy ty”, ریناتو مارکویس”Renato Marques”, هنری جان وا لی”Henry Jun Wah Lee”, هسرف دالال”Hasraf Dulull” و ایرک وان اسکئیک”Erik Van Schaaik”.


 



'Caldera', by Evan Viera.


 


- Jennifer


(More with those 2 articles: http://tribecafilm.com/future-of-film/vin-diesel-and-the-actor-as-marketer-facebook-vinbook, http://www.indiewire.com/article/why-zach-braffs-trip-to-cannes-is-the-future-of-film-financing?utm_source=feedly&utm_medium=feed)



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160