لقاء مع شيريل،جوجل و قناة اوميديار مع السيدة رويا محبوب للتجارة المستدامة .

Posted on at

This post is also available in:

 


خلال رحلتنا الى كالفورنيا أنا و رويا محبوب لقد التقينا مع عدة من النساء الاقوياء و المشهورين . السيدة شيرل ساندبرج المديرة التنفيذية لوسائل الاعلام الاجتماعية في الفيس بوك . أنها حقا أمراة مثيرة للاهتمام , هي كتبت عن السيدة رويا محبوب و دخولها الى مجلة تايمز . هي كانت فرحة من عمل السيدة رويا محبوب في افغانستان و تمكين المراة هناك و كانت تحب بان تعرف السيدة رويا الى باقي النساء في افغانستان .



 


خلال الرحلة قمنا بزيارة موقع  جوجل . كان مكان كبير جدا ,لديه أكثر من ٢٠ مبنا و يوجد الكثير من الموظفين يعملون هناك .



 


في شركة جوجل مع المديرة ماري جروف في قسم ريادة الاعمال زرنا الموظفين . و تحدثت أنا قليلا عن اعمالنا هنا في افغانستان للطلاب و تحدثت مواضيع تخص عن تمكين المراة في افغانستان . هم كانوا مهتمين كثيرة لمواضيع تمكين المراة و ريادة الاعمال . في زيارة موقع الخارجي لجوجل كانت أشياء جميلة و مثيرة للاهتمام .



 


ايضا زرنا قناة اميدوار هي منظمة للاستثمار و حب البشر . هذه القناة تعمل لمساعدة تحسين حياة الناس و مساعدة المنظمات المبتكرة . تحدثت السيدة رويا محبوب مع عدة من النساء في هذه القناة . عرضنا افلام عن تنمية افغانستان و مساعدة فيلم انكس لنا و بناء مدارس في افغانستان . كانوا مهتمين كثيرا بما فعلناه في افغانستان .


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160