كيف يمكن المشاركة في وسائل الاعلام الاجتماعية و دعم رياضة الجودو و المصارعة في الانترنيت ؟

Posted on at

This post is also available in:

في يونيو الماضي كان الوقت المناسب لشابة تمارسة رياضة  الجودو و هي من مدينة سيناء في ايطاليا . الانسة كيارا كارمينوسي حصلت على ميدالية برونزية في مسابقات البطولة تحت عمر 18 عاما في اروبا الذي عرض في تالين استونيا . هي اول فتاة تمارسة رياضة الجودو من مدينة سينا التي ستضم ايطاليا الى بطولة العالم في ميامي.  حقا أفتخر بهذه الفتات التي أعادت تاريخ رياضة الجودو , و افتخر بالمدرب المجتهد و الذكي و الحنون السيد سيمون كرستي ,ليس لانه أخي ولكن أفتخر بهما .



كيارا بدائت برياضة في عمر المراهقة . على الرغم من أن هي الى الان في البلدة في مسقط راسها ولكن في المستقبل ستوفر الكثير من الاشياء . فوز الانسة كيارا أعطاها الثقة في النفس لكي تظهر في الساحة العالمية ,و اليوم الجميع يتابعونها حتى المعارضين .

كيارا لقد رفعت راس الجميع . هي بهاذا النجاح دفعة الكثير لكي يتابعونها . هذه الرياضة تريد الاهتمام الكثير . وفقا لجدول الاعمال الجديد , المصارعة في العاب الاولمبية في عام 2020 سوف يتم حذفها من قائمة الرياضة . بعد الكثير من الاحتجاجات و طلبات كثيرة من أنحاء العالم تم حذف هذه الرياضة من قبل اللجنة الاولمبية الدولية . اللجنة الاولمبية لقد ألقت النظر مرة اخرى على السوال و في الثامن من سبتمبر سوف يرد على السوال النهائي لمحبين رياضة المصارعة في بوينس أيرس .  اذا تم الموافقة على هذه الرياضة سوف يكون امرا غير مصدق . في عام 708 قبل الميلاد ,عندما الاولمبياد كانت في أثينا ,اليونان ,المصارعة كانت موجود في ذلك الوقت . عندما في عام 1896 اول مسابقة جديدة للاولمبياد  كانت في أثينا هناك ايضا المصارعة كانت جزء من الرياضة . لا استطيع بان أتصور الاولمبياد دون المصارعة .



رياضة الجودو و المصارعة لديها الاراء المختلفة و لقد تم بداها في دورات مختلفة من الزمن . هذه الرياضتين لديها النقاط المماثلة الكثيرة ولكن يابان و اليونان بعيدتان من بعض و لديهم الحضارة المختلفة . هذه الرياضتين لديهم القييم المشتركة على سبيل المثال , آداب الممارسة الجيدة , احتراح الخصوم , أخلاقيات العمل , القتال مع الكوارث , الكرامة الانسانية و التضحية من أجل أهداف ممتازة . نستطيع بان نكتب المزيد من اجل هذا الموضوع .

رياضة الجودو و المصارعة لديها تاريخ و تاثير كثير على البلدان التي هي في النضالات السياسية و الاقتصادية و الانضباط يتم تدريسه بشكل تقليدي .  الرياضة في الدول الاسيوية الوسطى مختلفة عن الرياضة في الولايات المتحدة الامريكية و اروبا و الرياضيين لديهم أهتمام في وجهات النظر للرياضة .  على سبيل المثال , رياضة الجودو و المصارعة ليست من رياضة الشعبية في افغانستان ولكن على الرغم من ذلك تسعى لتتعلم هذه الرياضة و تعلمها لشعب . في عدة من الدول النامية هذه الرياضتين تشبه رياضة من اجل المصارعة لا غير و الدفاع عن النفس .



لمحبين رياضة الجودو حذف المصارعة من قائمة الرياضة سيكون على أعلى مستوى تحذير للاعبين الجودو . عندما يحذف رياضة من القائمة من الممكن ان يكون رياضة الجودو في خطر و يحذف من القائمة .

يجب أن نفعل شئ من أجل هذه الرياضة لكي لا يحذف من القائمة .  السيد فرانشيسكو مدير موقع فيلم انكس  تحدث عن هذه الرياضة في مدونه له . محبين هذه الرياضة يجب ان يكتبوا اكثر عن هذه الرياضة و ينشروها في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية لكي يتعرف الناس اكثر عنها و تصبح مشهورة . طاقة وسائل الاعلام الاجتماعية في النضالات الاجتماعية غير محدودة . اذا كان لدينا تجربة كتابة المدونات عن هذه الرياضة سوف يكون أفضل . تعالوا لكي نحفظ رياضة المصارعة من الحذف من قبل لجنة الاولمبياد .   دعونا نكتب و ننشر المواضيع التي تخص رياضة المصارعة و نوجه انظار الاخرين الى هذا الموضوع .

جیاکومو کرستی

جدني هنا   @giacomocresti76  .

 

http://www.filmannex.com/webtv/giacomo

follow me @ @giacomocresti76



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160