معرض الصور في نيويورك :النظام \ الفوضى من مي لي جوف في اسواق تشيلسي .

Posted on at

This post is also available in:

مي لين لي جوف هو مصور موهوب جدا و صوره لطيفة جدا . المعرض كان الى الخامس عشر من أغسطس في أسواق تشيلسي في مدينة نيويورك .  المعرض تحت عنوان النظام \ الفوضى و كانت معروضة عبر منظمة الفنون تي اج اي تي THAT.



هذا العرض هي فرصة خاصة للسيدة مي لن لكي الناس من جميع أنحاء العالم يتعرفون اكثر عن مواهبها و هذا المعرض في مدينة مزدحمة في نيويورك , السياح و اكثر الناس المحليين و  المبدعين لشرب العصير و الهروب من الحرارة العالية الدرجة ياتون الى هنا .



العديد من هذه الصور تم بيعها و أنا متاكد الى أواخر شهر أغسطس سيتم بيع كل الصور و لكي يعرفوا الناس أنه تم بيع هذه اللوحات نضع علامة حمراء بجانبه . لذلك أذهب في أسرع وقت الى سوق تشيلسي و و أشرب القهوة , و تمتع من مشاهدة المعرض و أرسل رسالة الى مي لن .


 



 


هذا النظام و الفوضى :


 



سير السريع لعالم الرقمي يبين دورة لتحدي و هي  جزء من كل صناعة مبدعة . للفتيات الشابات المبدعات أعمالهم المبدعة في وسائل الاعلام الاجتماعية هو تحدي .



مثل ممثل شاب في هذه الصورة مي لن جوف يريد بان ينشئ السلام بخلط وسائل الاعلام الاجتماعية الجدية و القديمة


في معرض النظام بدون فوضى لي جوف يستخدم من العالم ما بعد الحادثة و يكشف طريقة العمل من الفنان  



لي جوف يخلط الالوان بشكل عجيب في الموضة التقليدية . هو بتركيزه و شعوره على الالوان يضع يده على الاعمال الفنية .  التحليل و أعادة النظر في موقع التصوير و بعد ذلك تغيره الى بنية جديدة , تغيير النظرة التقليدية و تكسره .








منظمة تي اج اي تي هي شبكة متنامية للفنانين و رجال الاعمال و تعمل في البرامج لمشاركة الاراء ,الاثار, المهارات في المجتمعو تعمل من أجل  تنمية المجتمع .


في المحاولة لمساعدة الشباب , ولجذب اكبر قدر من الاهتمام ,هذه المنظمة تبحث عن معرض على الانترنيت وفقا للفنانين المحليين للوصول الى المقالات و اللقاءات و معلومات للاتصال .اعضا هذا القناة سيتم تشجيعهم ,لكي يساعدو الناس لانشاء معرض على الانترنيت للاستضافة من العاملين .



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160