محاولة ایجاد مستوى تمثیلی .

Posted on at

This post is also available in:

عرفت للتو انضمام الممثل الماهر الامريكي ماثيو موداين الى موقع فيلم انكس . له تلفزيون انترنتي و هو تحت عنوان ماثيو , هو يعرض تمثيله على هذه الصفحة و غير ذلك يعرض و يعطي المعلومات عن الانتاج و أخراج البرامج . أنا كمخرج مستقل فرح كثيرا من أن أرى أنضمام عدة من المخرجين الى موقع فيلم انكس , هذا العمل ليس فقط من أجل نمو و تطور الصفحة أو الموقع بل هي لمشاهدة أعمال و عروض المشاهير من المخرجين .


 


شاهدت فيلم السيد موداين  تحت عنوان ( فكرت بان أفكر ) الذي كانت من كتابته , من اخراجه , و هو كان الممثل و النجم في الفيلم . هذا الفيلم عن رجل باسم جو و هي قصة حياتة بشكل الدعابة هو لا يتسامح مع التفكير النقدي . الفيلم قصير ولكن مثير للاهتمام , أنا أدعوكم لكي تشاهدوا الفيلم .


 


ذكر اسم موداين للمرة الثانية لفهم قوة العالم الانترنتي . هذا حقا يخلق مستوى للتمثيل . في هذا الموقع كنت ناجحا مثل موداين و كما  كانت زيارة الاشخاص الى صفحته كثيرا كانت صفحتي كذلك . شئ من هذا القبيل غير ممكن في مهرجانات الكبيرة للافلام او في الطرق التقليدية . وثائق العرض لايقاف وسائل الاعلام الاجتماعية , يثير مسالة مهمة هل المهارات الحقيقية سيتم فقدانها في المحيط ؟


 


أعتقد بان موقع فيلم انكس وضع افضل الفرص لتطور و تنمية السينما بشكل مباشر و عبر الانترنيت . في صفحة ايرين بكس نستطيع بان نرى أفضل الافلام المتنوعة . أنا فرح لاني جزء من هذه الصفحة و أستطيع بان أرى كل الافلام .أنا مهتم بطريقة تفكير باقي المخرجين هنا . هل تعتقد أنه يوجد مستوى جديد للعرض المباشر على الانترنيت ؟ مخرجين فيلم انكس , هل يحاولون على أيجاد مواضيع مختلفة للتلفزيون الانترنتي الخاص بهم في هذا الموقع ؟ فرح جدا بكوني جزء من هذا الموقع و أستطيع بان أشجع المخرجين .


سانتظر لاستمع وجهات النظر .


**  عندما كتبت مدونة و تريد بان تشاركه مع الجميع في كل صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية تستطيع بان تضغط على الازرار التي هي فوق المدونة و تنشر الموضوع .


 


--------------------------------------------------------------------------------------------------------


هذه المدونة كتبت بواسطة لورا هاتون منسقة منظمة الكس . بامكانكم أن تشاهدوا حساب المالي للورا .



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160