فيلم انكس , التصمميم الرقمي لانكس , تنمية الاعلام الرقمي , النتائج المحتملة , المكافاء الخاصة , التعليم و التجارة المستدامة .

Posted on at

This post is also available in:

البارحة كنت في زيارة  الى موقع فيلم انكس و طريقة تطور مكاتب تصميم الرقمي لانكس في فلورانس , و التقيت مع لورنزو, موريزيو, فرانشيسكو و ايلين و تحدثنا عن تنمية فيلم انكس و نساء انكس و قنوات التلفزيونية الانترنتية .



التحدث و المناقشة بدات عن وجهات نظر موقع فيلم انكس , و الاكثر اهتمام هي التجربة من هذا العمل و ازدياد نوعية الافلام وفقا لمعاير صفحة ايرين بكس و قسم النشر لانكس .




في هذا اللقاء تم المناقشة عن  التنمية و النجاح الجديد,  المكافاء الخاصة للستخدمين التي ازدادت في الاسابيع الاخيرة و أصبح 3 أضعاف هذا كله يساعد فيلم انكس على التطور و أنشاء المحتوى جديد . تحدثنا ايضا عن اشخاص الذين هم على كفاءة خاصة و هم محررين موقع فيلم انكس هولاء هم الين هسو , ايرين كلفيدن , فرشته فروغ و جنيفر بورن .



 كذلك لقد تم الموافقة على نشر محتوى اكزامر في كل المواقع و سننشر ذلك في نهاية هذا العام .نحن نريد بان نجهز المستخدمين في موقع فيلم انكس و نساء انكس و قنوات التلفزيونية الانترنتية بكل الامكانات مثل تمكين النساء و الطلاب في البلدان النامية مثل افغانستان .


 


الطلاب في البلدان النامية مثل افغانستان يخلقون محتوى ذات نوعية عالية . المحررين في موقع فيلم انكس يساعدون و يعملون مع المدارس و المعلمين لكي يرتفع عندهم  مستوى النوعية  لكتابة المقالات . و اذا كان من الممكن يزداد نقاط الباز اسكور عندهم و يحصلون على مال .



في العالم الرقمي الناس ليسوا مضطرين على استخدام الصور الحقيقية . هم يستطيعون بان يستخدموا الصور الكمبيوترية . هنا في هذا الفضاء لا يحتاجون الى جواز سفر , ولكن يحتاجون الى كلمة مرور بتاكيد . هم يستطيعون بان يعبروا عن أرائهم و يعرفون الكثير بدون دفع أي مال . يجب ان نشكر هنا المهندسين و المحررين و المصممين مثل لورنزو, فرانشيسكو , ماريزيو و الين . العالم صغير ولكن فيه الفرص الكبيرة . الطلاب الافغانيين هم مثل السمكة الكبيرة في بركة صغيرة هم ناجحين و يحصلون على المال من موقع فيلم انكس بكل جهد يعملون,  يكتبون المدونات .لدينا فريق في افغانستان يعملون في فيلم انكس هم ارسلوا الينا الكثير لطلب المال لانهم كانوا مجتهدين في عملهم و يستحقون المكافاء .


يرجى قراءت أخر مقالة لي : كيف يحصلون على المال طلاب افغانستان ,التعليم , التجارة و عمل الخير .


يرجى المشاهدة : برنامج التنمية الافغانية _ الاعمال  و التعليم المستدام .


 



Forza Film Annex!



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160