سأحتقر ان لم أكن جديراً, سأخسر اذا لم أحارب , سأحارب الفراغ , أستمتع بوقتك .

Posted on at

This post is also available in:

الكثير من الناس لديهم آراء و تعليق عن نشاطي الذي لا نهاية له الذي تشمل  أعمالي , قدراتي  , تمكيني و تحملي في تعليم رياضة الجودو و الاهتمام الذي اعيش معه .


أنا لا أري الى عملي كعمل , أنما أضنها تحدي و تسلية . سر نشاطي و قوتي هو الاستمتاع من كل لحظة حياتي , عندما يواجهني بعض الاعمال الصعبة أعمل عليها كثيرا و لا اتركها و أبدل العمل الى تسلية لكي لا اتعب . الجودو هي مدرسة حياتي . رياضة الجودو علمتني لكي ادافع عن نفسي عندما وقعت , اواصل طريقي و  أكمل المحاربة الى الوصول للفوز , و أستبدل الفشل الى مصدرا للقوة و الارادة  .



وسائل الاعلام الرقمية معجبة بشخصيتي . لا حدود لها , مبتكرة و تطلب المشاكل و ليس لديها أي حدود جغرافية . وسائل الاعلام الرقمية هي تسلية لي .


قبل عدة عقود الناس كانوا يستخدمون وسائل التواصل المحددة للاتصال .  أتذكر الى الان أيام الطفولة و ذهابي مع والدتي الى وسط مدينة فلورنسا كنا نذهب مع السيارة , كنا نذهب بقية الطريق مشياً على الاقدام لكي أمي تستطيع بان تصل رسالة والدي الى الشركة الفرنسية . في ذلك الوقت لم يكن وجود للفاكس , للبريد الالكتروني , للبي دي اف , ولوسائل الاعلام الاجتماعية .



مايك و أنا كنا مهتمين للبيانات الشخصية التفصيلية و الذكاء الشخصي . نحن نعتقد بان المعلومات الجزئية و التي فهمها عميق هي مفتاح فهم الناس , و خصوصا بان لا تبدل الى شكل أصطناعي . لذلك نحن في فيلم انكس و تصميم الرقمي لفيلم انكس أنشاءنا المكافاء الخاصة . نحن عملنا على ايصال بعض الشبكات الانترنتية ببعضها البعض بين المستخدمين ,الزملاء ,العملاء و المنافسين لكي نعرف و نخبر العالم و الباقي من الناس في كل أنحاء العالم بما نفعله . درجة البز اسكور الخاصة بي هي 64 و باقي التفاصيل  عنها هي في الادنا  .



بتعليق أو بنظرة تستطيع ان توثر على شخص . في بضع دقائق يمكنك أن تعرف عن نجاحي أو فشلي . وفقا لهذه المعلومات استطيع بان أخطط الى ما أريد بان أفعله و أتطور عملي . و كذلك يمكنني ان أقييم زملائي و الموظفين و العملاءو المنافسين .يمكننني ادخال بيانات بانتظام للشبكة و أعلق على آراء الاخرين . 


 



 


عطلتي الصيفية تبدا في تاريخ 18  يوليو . و هي مستمرة الى شهر أغسطس . أنا الان في أيطاليا و ساذهب غدا الى جزيرة ألبا التي هي مشهورة بخروج نابلئون منها .




 


كل يوم عندما أتفحص ايميلي أكون سعيدا و أضع باقي مدوناتي في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية و الرقمية و أنشرها للجميع . أعمل كل هذا بغض النظر أن اليوم هو الاحد أم السبت و هي أيام العطلة .



في الواقع اليوم هو الاحد و أنا على تواصل مع مايك , ماريزيو ,فريد , فرشته , لورنزو , رويا ,سم , توماس و الكسي لكي نجد الحلول الافضل . أحب تعليقهم و آراءهم و هولاء هم من يجعلوا وقتي مسليا .


 



أنا على تواصل وعلاقة مع عدة كبيرة من الناس كل يوم , بما في ذلك العملاء , الاصدقاء و الزملاء و هم هولاء من بلدان مختلفة مثل ايطاليا , افغانستان , اذربيجان , مانهاتن أمريكا . نحن نتعلم الكثير من بعضنا البعض .



 


هذه الاحاديث هي نتيجة لحظات من حياتي . سأحتقر ان لم أكن جديراً, سأخسر اذا لم أحارب , سأحارب الفراغ , أستمتع بوقتك  .


ما هي درجة البز اسكور الخاصة بك ؟



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160