مطاردة و انفجار في يوم الثلاثاء - فيلم من أخراج السيد ريبل بنانا .

Posted on at

This post is also available in:

مع ستة سنوات من العيش في نيويورك أفهم الانزعاج من أصوات آلات الميتروكارد Metrocard . و أم بي أي MBA ليست أفضل شركة من هذا النوع من الالات .  قبل بضعة أسابيع ,أحدى من الصراف الاليVending machine الذي يتعلق بشركتهم لم يرجع لي بقية المال و لهاذا السبب أنا اريد منهم 3 $   ,  أنا أستطيع بان أشتري مع هذا المال (جوز أو مظلة صغيرة ).

لست أنا فقط من لا يحب هذه الالات أنما عدة من المخرجين لرسوم المتحركة من ماليزيا أيضا لا يحبون هذه النظرة ,لذلك هولاء المخرجين صنعوا فيلم وثائقي لكي يتحدثوا عن هذه الازمة و عن عيوب الصراف الالي في الشارع هذه الالة قبل أن تدفع بقية المال لمايك توقفت و لم تعمل . مايك Mikeيغضب و يترك ذلك المكان ,ولكن الالة تطارد مايك . لا أريد بان أقول الاكثر ,شاهد الفيلم بنفسك .  

ولكن السوال هنا ماذا تريد الالة من مايك الغاضب ؟ لماذا يتبعه  ؟

الفيلم صنع بشكل جميل . المطاردة و المتابعة تطلب منك لكي تلاحقه , و الموضوع الاخر الذي ستعرفه أن هذه الالة لديها قلب . بشكل أخر هذا الفيلم عجيب قليلا .

 

شارك الفيلم مع أصدقائك و أعدائك و ساعد المخرج في تمويل الفيلم و الحصول على المال . هم يستحقون بان نشاركهم في الفيلم و ننشرها في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بنا .

ايرين

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160