هل أنت ماثيو موداين ؟ هل أنا ماثيو موداين ؟

Posted on at


Modine talks to Matthew about Making Short Films

By Matthew Modine

موداينModine و ماثيوMathieve يتحدثون عن صناعة الافلام القصيرة .  أنا صنعة الى الان فيلم طويل المدة و عن قريب ساخرج فيلمي الجميل الثاني . أسئل من نفسي دائما لماذا أرجع الى صناعة الافلام القصيرة ؟  و أعطي جوابي بنفسي ، لاخراج الافلام القصيرة لدي الاسباب  الخاصة بي .  في الخطوة الاولى لي في صناعة الافلام القصيرة لن أجيب على أسئل الاخرين , هذا يعني أصنع أفلامي بمالي الشخصي . هذه الافلام ليست من أجل الحصول على المال , أصنع هذه الافلام من أجل المتعة و صنع الفن الجميل .

السبب الثاني في الافلام القصيرة هي أدوات تصوير الافلام نحن في هذا العمل لدينا الاستخدام الحر من كل الاشياء, بدون أي حاجة الى أن نتبع شئ خاص . أي من الافلام التالية : تلتقي بطفلة , تفقد الطفلة , الفتى يرجع الى الطفلة و كل هذا لا يحتاج الى فيلم قصير . في الفيلم القصير الفتات تكره الفتى و ستنفصل منه . نهاية الفيلم .

٣ صناعة الافلام القصيرة صعبة جدا . الافلام القصيرة لديها طريقة صعبة في الصنع لان لديك الوقت القصير في أخبار قصتك للاخرين . هذا التحدي مثيرا للاهتمام كثيرا. وفقا لهذا السبب , دائما الافلام تكون كميدية و هذه هي أفضل طريقة لصنع الافلام . أحب أكثر الافلام لسيد دون ريكلز Don Ricklesهو لديه حس الدعابة و مزوح جدا . 

٤ , صناعة الافلام القصيرة  ممتعة للفنان خصوصا في أوقات الفراغ .  صناعة الافلام القصيرة خلاقة عندما تكون في أنتظار باقي البرامج الجديدة .

كيف بدائت بصناعة الافلام القصيرة ؟ مخرجان , باسم رابرت التمن و استتلي كابرك لقد عملت مع السيد رابرتRobert Altman ثلاث مرات و السيد استتلي Stanley Kubrickشجعني على العمل , هولاء هم كانوا الملهمين لي في صناعة الافلام القصيرة .  

التمان Altmanعلمنی کیف آعمل مع الفنانین . هو یقول ٩٠% من العمل الخاص به کان اختیار الممثلین الافضل للچور الافضل . ولکن الممثلین یعلمون أنهم أذا اختاروا من قبل بوب سيكون لهم تجربة جيدة وسيحصلون على

أعلاه : السيد استتلي كابركStanley في المجموعة الحديدية , صورة من : ماثيو موداين M. Modine.

 

أدناه : السيد روبرت آلتمنRobert Altman خلال التصوير في الفيلم  لآرثر ميلر Arthur Miller صورة من ماثيو موداين M. Modile.

من الجيد جدا أن نضع افلامنا في موقع فيلم انكس و المشاركة من ضمنها مع الاخرين . توجد أسباب من أجل ذلك .

 

السبب الاول,  المكانة محددة عندما نريدها نستطيع بان نحصل عليها , هي في مكان معقول .

السبب الثاني, عندما يطلب شخص ما مني مشاهدة الافلام بسهولة أستطيع بان أهديهم الى مكان الافلام . 

السبب الثالث, عندما أحدى ما يطلب من الافلام الخاصة بي أنا أهديهم الى موقع فيلم انكس ليتمكنوا من الذهاب الى الموقع و يشاهدون الافلام و في المقابل أنا أيضا ساحصل على المال.

 

أمل بان الناس تستمتع من مشاهدة افلامي . هذه الافلام مثيرة للاهتمام كثيرا .افلامي السينمائية هي عبارة عن قصص التي تضم فرحي في الصور . انا لا أتفق مع الاشخاص المتشككين و الذين ليسوا مطمئنين في عملهم , لذلك أريد بان أكون سعيدا دائما , أنما يجب أن نعلم بان نضع السعادة و الشك في مستوى واحد . أحب الجهد التعاوني . لا أحب الماساءالتي تاتي معي ولكن هي جيدة لشئ واحد  لان الناس تتجمع حول المشكلة لكي يتم حلها . أعتقد أنني أحب الافلام من أجل هذا الموضوع . أبي كان مدير للمسرح و من عمر الطفولة كان شاهدا لعروض السينما و هو يستطيع بان يجمع الناس حول الموضوع .  الناس التي تتجمع من أجل مشاهدة الفيلم , تتغير حياة الاكثرية , الناس تتعلم الكثير من مشاهدة الافلام , البعض يتعلمون الكرم و الفكر . بعض من الافلام و الممثلين يحتاجون ضحكة المشاهد . هولاء يجعلون الناس تضحك .

شكرا لمشاهدة الفيديو الخاص بي

www.fullmetaljacketdiary.com 

Follow Matthew on Twitter @MatthewModine

Visit Matthew Modine’s official website at www.matthewmodine.com

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160