تغيير التمويل المالي لفتيات افغانستان , التعليم المستدام ومعرفة العلم الرقمي .

Posted on at

This post is also available in:

 

البارحة حصلت على فرصة جيدة للمشاركة في حفل التمويل لفتيات افغانستان التي كانت من قبل منظمة في مدرسة Lawrenceville في نيوجيرسيNew Jersey . السيد ليو موتياك دعاني الى هذا الحفل لكي أكون بين هولاء الفتيات في حفل استقبال للطالبات , و كان يجب أن أتحدث في هذا الحفل , هنا كان حفل ضيافة الفتيات للعشاء و كانوا أعضاء منظمة تمويل المالي لفتيات افغانستان , أعضاء مدرسة لارنسي وايل و المدافعين عن هذه المنظمات كلهم تحدثوا لاورنکویله.

 

 

بعد ذلك الانسة فرشته فروغ , هي عضو من أعضاء موقع فيلم انكس , سيم يان مالتيوSemyon Maltev مخرج الافلام في موقع فيلم انكس و فيدر خوزالووFedor Khuzalov مدير التسويق لموقع فيلم انكس أنضموا الينا . وصلنا الى هناك و كنا اول الاشخاص و بعد ذلك بدائنا في التعريف عن موقع فيلم انكس للطلاب تحدثنا عن الموقع لهم و تحدثنا عن عملنا في الموقع .  في البداية فتاتان كانوا بانتظارنا من افغانستان هولاؤ الفتاتان كانوا لمدة قصيرة لهذا الصيف يعملون في موقع فيلم انكس كمدونين و كاتبين هم كانوا جزء من البرنامج لتمويل فتيات افغانستان , فاطمة حيدري و ياسمين محمدي هم من كانوا بانتظارنا .  نحن تحدثنا عن مهارات و قدرات الكاتبين و المخرجين من الفتيات في افغانستان . هولاء لديهم القدرة و وفقا للبزاسكور العالي و الخاص لديهم هم قادة بين الجميع حتى الرجال الموجودين في الموقع و في افغانستان و الولايات المتحدة الامريكية و باقي نقاط العالم , لمعلومات أكثر يرجى أن تزورونا على الصفحة الاجتماعية لموقع فيلم انكس .

 

 

خلال عمل فريق فيلم انكس بما في ذلك فاطمه و ياسمين أعطينا المعلومات الضرورية لكل الفتيات عن الموقع و تحدثنا عن دورنا في الموقع . الجزء المفضل في هذه الجلسة هي أسئلة الطلاب . لقد صورنا جميع المشاهد و الاعمال التي قمنا بها و سنقوم بنشرها خلال ١٤ أو ١٥ يوم في جميع صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية .

في الاسفل لدينا مقابلة مع الانسة ياسمين محمدي باللغة الانكليزية التي تم تصويرها  في كابل ضمن موقع فيلم انكس و نساء انكس .

 

في الاسفل لدينا مقابلة مع الانسة فاطمه حيدري  باللغة الانكليزية التي تم تصويرها  في كابل ضمن موقع فيلم انكس و نساء انكس .

 

سيد ليو موتياك ( Leo Motiuk) شخص ذكي و مفكر جيد هو تحدث معي عن تمويل الفتيات الافغانين  ماليا و تحدث عن مستقبل الفتيات . قبل أشهر تحدثنا أنا و السيد ليو موتايكLeo Motiuk عن بعض المواضيع و وصلنا الى بعض الاهداف و الموافقات . هو أفضل الاشخاص و أذكاهم الذي التقيت بهم في افغانستان من بداية عملي . البارحة لقد أندهشت من البرنامج الجديد المختص بفتيات افغانستان لتمويلهم هذا البرنامج الذي لا يصدق هو من أجل فتيات افغانستان لمستقبل أفضل .

الشخص الثاني هو السيد غراهام كول Graham Coleالمدير السابق لمدرسة لارنسيوايلLawrenceville و هو الان المشرف في مدرسة ويست منستر Westminster . هو قام بمساعدتنا كثيرا في هذا العمل و عرض جميل اعماله و مهاراته في هذا العمل العلمي للشباب .

أعتقد تعليم الفتيات و النساء عالم وسائل الاعلام الاجتماعية و الرقمية امرا جيد يجب أن يستفيدوا من هذه الفرصة هولاء و يعرضون مهاراتهم , يجب أن نساعد هولاء الفتيات لكي يكتبون القصص المثيرة .

 

أريد منهم أن يعرضوا أعمالهم على هذه الطريقة أفكارهم مهمه جدا , يجب أن يستخدمون التعليقات للمدونات , و بالتالي يجب أن يعبروا عن آراء هم يجب أن يكشفوا عن الابطال و  الاشخاص المهمين في حياتهم . السيدة فرشته فروغ خبيرة بارزة في مجال الاتصالات و هي مواطنة دون أي حدود . هو صرح عن كل نظرياته في هذا المقطع الفيديو .سيتم نشر جميع المشاركات لهذا الشخص و سنضيف مشاركته في

TEDx NYC

 

لجعل هذا الحدث أهم و أكثر أحتواء رابرتو الاب و و جيووانا الام جائوا من ايطاليا و خلال عرض الصور الجميلة من السيد زلمي أنضموا الينا الكثير من الاشخاص , الصورة كانت عبارة عن منظرة جميلة في افغانستان. 

أقراء عن هذا أكثر  : التعليم الرقمي , التعليم و العلم لافغانستان , اسيا الوسطى و الجنوبية , و باقي الدول النامية .  الاستثمار في التكنولوجيا المنظمة الاجتماعية للنساء , التعليم الرقمي و صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية . كيف فتيات و طلاب افغانستان يحصلون على المال من موقع فيلم انكس لكتابة المدونات و صنع الافلام القصيرة , التعليم المستدام , التسويق , العمل الخيري .

يرجى الانضمام الى صفحتي الشخصية أنا و أصدقائي لكي تعلم الاكثر عن الموقع و طريقة الاستخدام و الحصول على المال .

فرانشيسكو رولي .

 

Francesco Rulli.

 

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160