موقع فيلم انكس و نادي اتلنتيك نيويورك تقوم بتمويل رياضة الجودو في نيويورك _ طريق نحو الاولمبياد لعام ٢٠١٦ في ريودي جينيرو

Posted on at

This post is also available in:

موقع فيلم انكس و نادي اتلنتيك نيويورك يقومون بتمويل تنافس رياضة الجودو الحرة في نيويورك التي سيتم عقدها يوم الثلاثاء من شهر مارس عام ٢٠١٣ .

الجودو هي رياضة هادئة و هي رياضة قتالية يابانية هذه الرياضة تعلم الشخص الرمي , التوازن , القدرة  .هذه الرياضة تساعد الرياضي على أن  يضبط نفسه و يلعب حركات سريعة الاداء . السيد فرانشيسكو رولي موسسFrancis co rulli و مدير موقع فيلم انكس لاعب جودو .

هذه المنافسات تشتمل هذه الدول ايضا البرازيل , كندا , فرانسا , المانيا , روسية , الولايات المتحدة الامريكية .  قسم من هذا التنافس يتم تمويله عبر موسسة اجتماعية و محيط البيئة الصحية ليونايتد واتر و نادي اتلنتيك نيويورك .هذا الحدث سوف يبدا العاشرة صباحا التنافس النصف نهائية ستكون في الساعة الثاني من الظهر و تنافس النهائي سيكون الساعة الرابعة بعد الظهر .  هذه المسابقة تضمن العروض للقوانين رياضة الجودو بواسطة تراجي موراي  Taraje Murray المشارك في مرحلتان للتنافس في الاولمبياد , عرض رياضة السامبو Samboبواسطة الاستاد رزمي هذه الرياضة و مشاركة بعض الاشخاص الذين نفتخر بهم في هذا المجال هم كايلا هريسين Kayla Harrsonالحاصل على المدالية الذهبية من لندن , تراويس استيونز Travis Stevensو جيمي بدروJimmy Pedro الحاصلين على الميدالية البرنز و سيصبح مدرب في الاولمباد لعام ٢٠١٢ .  

كل فريق سيشارك مع الاوزان التالية : ٦٦ كيلو _ ٧٣ كيلو _ ٨١ كيلو _ ٩٠ كيلو و أكثر من ٩٠ كيلو . الفائز الاول سيحصل على سبعة الاف دولار و الفائز الثاني سيحصل على ثلاث الاف دولار امريكي .

تذاكر هذا الكاس بقيمة ٢٥ دولار ستباع امام أبواب الدخولية , و المقاعد المميزة قيمتها ٨٥ دولار امريكي . للمزيد من المعلومات عن كاس التنافس للجودو الحرة يرجى الرذهاب  الى  هذا الرابط . شاهد المسابقة النهائية لعام ٢٠١١ على هذا الرابط .

 http://www.newyorkopenjudo.com or facebook.com/NewYorkOpenJudo. 

 follow this link for the full video

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160