المنهج الأفغاني لإدوارد ظليم الأمثال والحكمة لأفغانستان التعليم والتنمية الثقافية

Posted on at

This post is also available in:

يسألني الناس لماذا اخترت العمل مع أفغانستان، وهي بلد مرادفاً للحرب والصراع والتوترات الثقافية. لقد كتبت عدة مقالات ومدونات حول هذا الموضوع. وتشارك العديد من العوامل، العمل الخيري، وتمكين المرأة، الأعمال، التعليم، وسائل الإعلام الاجتماعية، الرياضة، التكنولوجيا، إلخ. أفغانستان بلد مع 34 مليون شخص وكل شخص مختلفة. كل شخص لديه على التاريخ والمستقبل. كل شخص يجب أن ينظر إليها على حدة، ويرتبط بفرص مختلفة. هذا السبب في أننا يمكن أن أقول هناك ملايين أسباب لماذا حصلنا على المشاركة مع أفغانستان، ومع ذلك، ملايين فرص.



 لقد التقيت شخصا ملهمة ومثيرة للاهتمام للغاية. وكان الكابتن إدوارد ظليم. ظليم الكابتن رجل مثيرة جداً لاهتمام. والتحق بالقوات البحرية مع نية للدراسات العليا أعلى من فصله وأنه فعل. وفي وقت لاحق قرر أن تعلم لغة الداري وأصبح اى اس ايه اف من كبار موظفي "مجلس الأمن القومي" أن "حكومة أفغانستان". ورجل المتواضع وذكي للغاية وناجحة. من ما تعلم بالعمل والتحدث إلى الكابتن إدوارد ظليم، وهناك ثلاثة عوامل تجعل منه شخص مثيرة للاهتمام للغاية وخاصة:


 التفكير النقدي


الفضول


 القدرة على تعلم


 


 


 "رأيت أيضا أن فرانشيسكو كان شغف ثبت للمساعدة في أفغانستان، لكنها كانت أكثر بكثير من مجرد" براقة المحادثة. " كانت هناك نتائج ملموسة من وراء الأفكار الكبيرة. "


وأكد أفكاري حول له وعمله قراءة مقالته الأخيرة في "الصحافة المرفق". أنها أيضا تفاصيل جوانب الطبيعة والرؤية التي لا يمكن تكرارها من قبل الآخرين:


ماهی را هروقت از آب بگیری ، تازه است أو "عندما كنت تأخذ من أسماك من المياه، أنها دائماً جديدة."


ثلاث طرق لكتابة, لغتين , ورسالة عالمية


وفي رأيي، حددت الكابتن إدوارد ظليم الأمثال كمفتاح رئيسي وحل لمعضلة الاجتماعية والثقافية. أنها خوارزمية التي تسمح للناس التواصل السلمي وتبادل الأفكار في وئام تام واحترام لآلاف السنين من الخبرة والتقاليد.


مساهمة إدوارد ظليم لتصميم وتطوير المناهج الحكمة "البرمجيات التعليمية في إزمير" مهم للغاية. أنه يسمح للشبان والشابات الوصول إلى الحل الثقافي والاجتماعي. فإنه يفتح عيونهم عن حكمه الماضي وفرص المستقبل. فهي تعزز الثقة بالنفس والتقدير لثقافة وتاريخ بلدهم.



اليوم فرصة عظيمة للجمع بين الأمثال والحكمة الاجتماعية والوسائط الرقمية. أنها تسمح لنا بالوصول إلى ملايين الناس، ومشاركة ملايين أفكار، وخلق ملايين حلول. هو بيئة خصبة جداً حيث الأمثال والحكمة يمكن أن تزدهر دون حدود، بيئة حيث يمكننا تحديد مقدار النمو والنجاح والفرص.




About the author

AhmadWaris

Ahmad Waris living in Egypt, he graduated from faculty of literature department of English language from Cairo university in 2010. he is working as a translator from English to Arabic language for Film Annex Web site currently. He is interesting in reading and writing.

Subscribe 0
160