موقع فيلم انكس لافضل الفرص

Posted on at

This post is also available in:

 

أن تكون جزء من موقع فيلم انكس هذا أمرا جيد جدا . في هذا الموقع يوجد الكثير من الفرص للتطور و هذه الفرص للكاتبن و المخرجين .

من الوقت الذي أصبحت عضوا في موقع فيلم انكس تعلمت الكثير من الاشياء . في البداية لم أكن مخرجا جيد , ولكن مع فيلم انكس حصلت على الثقة بالنفس و الى الان لدي ٣ افلام داخل هذا الموقع . في البداية لم أستطع الكتابة حتى لمجرد جملتين أنما الان أصبحت أقوى و أكتب أفضل  المدونات . هذا جيد جدا .

لصنع فيلم عن كرة القدم في افغانستان , و عن لعبة ركوب الحصان و سحب الماعز , مع أخي الذي يعمل كصحفي في قناة الناتو ذهبنا الى منطقة البنجشير . عندما أدخلت الافلام الى الموقع حصلت على الكثير من التشجيع و التحسين .

 

حصلت على الثقة بالنفس كثيرا و أريد أن أبدا بعملي كمخرج ماهر . فيلمي الثاني الذي أخرجته كانت لدي أفضل تجربة . فيلمي الثاني كان عن مركز لتعليم الموسيقى في افغانستان .

هذا الفيلم كان روعة بالنسبة لاصدقائي و حصلت على تشجيعا كثير.

فيلمي الثالث الذي وضعته في الموقع كان عن الرقصة الافغانية التي أسمها أتن . هذا الفيلم كان من منطقة غابات الجوز . كانت تجربة جميلة .

 

و الان أعمل على فيلمي الجديد هذا الفيلم يتكلم عن مدينة كابول .  من الصعب أن التقط جميع الصور من مدينة كابول و أجعل كلها في فيلم قصير , ولكن قبل بضعة أيام ذهبت الى كل مناطق كابل و أخذت الصور اللازمة و عن قريب سوف تشاهدون فيلمي الجديد عن مدينة كابول .على موقع فيلم انكس

 

سانتظر آراءكم التي سوف تساعدني في صنع الافلام .

م:صيام زلمي  

 

 

 

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160