مرحبا بكم في عالم الانترنت المستقبلي

Posted on at



مرحبا بكم في العالم فى مستفبل الانترنت المستقبلى

تعال وتعرف على العالم من مواقع الشبكات الاجتماعية في المستقبل، حيث لا توجد قيود، يمكنك الحصول على اتصال بسهولة كائنا من كنت ترغب في ذلك، يمكنك الحصول على الخدمات الأكثر شعبية وانت قد تصبح أيضا مالك .
مجتمع المستقبل

الحفاظ على الاتصال

جلوبال شير هو
بدون قيود

لا توجد أية قيود على موقع التواصل الاجتماعي من GlobAllShare وظائف الخاص بك يمكن أن ينظر إليها من قبل أي شخص في العالم. هدف GlobAllShare هو إنشاء، لوحة عالمية حقا الاجتماعية في جميع أنحاء العالم الوصول إليها رسالة في وقت واحد، حيث قد ترى كل نشر والجميع قد عرض الإعلانات الخاصة بك أيضا، وبالتالي سوف تفقد أبدا أي خبر أي أكثر من ذلك.
كل شيء مجانا

هاتف مجاني، مكالمات فيديو مجانية، شبكة الإنترنت والمحاضرات، المؤتمرات على شبكة الإنترنت، الفيديو، والبريد الإلكتروني، الرسائل القصيرة، والألعاب، والأفلام، والموسيقى وجميع سراح يمكنك إنشاء موقع الويب الخاص بك أو على شبكة الإنترنت متجر، أيضا.

يمكنك الحصول على خدمات GlobAllShare المجانية في جميع أنحاء العالم.
كن مالكا

الهدف من جلوبال شير ليست مجرد تمكين الاستخدام مجاني للمستخدمين، ولكن لجعلهم يشعرون بالمجتمع العالمي خاصة بهم وبالتالي أنهم سيشكلون ذلك كما انهم يجدون ذلك مناسباً. هذا هو السبب في جلوبال شير يضمن وضع الملكية لكل مستخدم في شكل أسهم مجانية خلال مرحلة ما قبل المنظمة.

تجدر الإشارة إلى أن المستخدمين الذين قد استحواذ على أسهم (جلوبال شير) خلال فترة ما قبل التنظيم فقط بما يتماشى مع أدائها، وبالتالي، في إطلاق العالمي للمشروع فقط ستكون تلك الأسهم لمن ساهم في التنمية من (جلوبال شير).

بعد بدء المشروع لم يصدر أي سهم آخر، وبالتالي يمكن شراء أسهم حصريا للذين شاركوا في إنشاء شبكة عالمية من وتلقوا اسهم لمساهمتهم.

 
احصل على الأسهم الخاصة بك

كما تحصل على الأسهم الخاصة بك في مجتمع جلوبال شير ببساطة خلال مرحلة ما قبل المنظمة. كل ما عليك القيام به هو دعوة أصدقائك ومعارفك لموقع جلوبال شير.

إذا قمت بدعوة 5 من أصدقائك بنجاح، سوف تحصل على 1 سهم من جلوبال شير على الفور. ولكن تستطيع ان تحصل على الأسهم بعد دعوة المعارف الخاصة بك، ولكن بعد كل مستخدم تم دعوته من أصدقائك أيضا، وعلاوة على ذلك معارف أصدقائك أيضا، لأنه من خلال 7 مستويات لاحقة من أصدقائك واصدقاء اصدقائك، والذي يصل الى 5 دعوات ناجحة، سوف تحصل أيضا على 1 سهم آخر من جلوبال شير.

خذ في اعتبارك أنك تستطيع الحصول على أسهم إضافية دائماً وكل يوم حتى موعد انطلاق جلوبالشير. فقط عليك أن تدخل على حسابك دائماً وكل يوم وسوف تحتسب لك أسهماً إضافية عن كل يوم تدخله

رابط الموقع

www.globallshare.com">www.globallshare.com/ar/3142523.html">www.globallshare.com



About the author

navigueur24

أهلا بكم في حسابي بيتلاندرز

Subscribe 0
160