لماذا البز اسكور ؟ نحن ندفع المال من أجل الموضوع الجديد ! فيلم انكس و نساء انكس

Posted on at


287000 مستخدم بنشاط يشاركون في برنامج ( البز اسكور ) . كيف يعمل هذا البرنامج ؟ دفع رصيد المستخدمين سهل جدا , بسهولة استخدام موقع فيلم انكس .  هولاء المستخدمين يكتبون مواضيع و يشاركون الموضوع في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية . هذا هو السبب الرئيسي للتواصل بين المستخدمين في الموقع .  لازدياد المكافاء للبز اسكور الخاص بك يجب أن تكتب مدونة , صنع مقطع فيديو و تحميلها على الموقع و مشاركة المدونة و الفيلم القصير في جميع صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية .

هذه المكافاء التي تحصلون عليها هي التي تحدد دخلك .و تعاملك مع باقي المستخدمين يحدد ايضا حجم المال لديك .  خلافا لغير مواقع على الانترنيت مشاهدة المواضيع الخاصة بك تشكل فقط 10 % و باقي العدد هي قيادتك و ادارتك في وسائل الاعلام الاجتماعية و أنشاء مواضيعك تشكل القسم الاخر .

بوجود مواقع أخرى على الانترنيت مثل Klout فرانشيسكو روليFRancessco Rulli موسس و مدير موقع فيلم انكس يعتقد بانه لا يوجد مواقع اخرى تحصل من ضمنها على المال . مكافاء الفيلم انكس هي وفقا لمواضيع (  #Payforcontent ) المستخدمين جميعا من أنحاء العالم يستطيعون أن يحصلوا على المال من هذه الطريقة .  كما يقول السيد فرانشيسكو في آخر مدونة له , هذه الطريقة الجديدة في موقع فيلم انكس ساعدت جميع الناس من أنحاء العالم لكي يحصلوا على المال .  المكافاء التي يحصل عليها النساء هي اكثر من مكافاء الرجال . عندما أطلقنا موقع نساء انكس نريد بان نركز كثيرا على النساء و عملهم و نحن نصدق بانهم يستطيعون بالعمل الجيد .

الكثير يحبون الجلوس و البقاء في البيت ,لذلك هم يستطيعون بان يكونوا أكثر نشاط .

للبحث عن المزيد من المجموعات كن نشيطا اكثر . 

الحد المتوسط للبز اسكور الخاص بالنساء في موقع فيلم انكس هو 21 و و للرجال 15  .

 

الشهر المقبل لدينا أجتماع من أجل نساء انكس و الكثير من النساء و الاطفال من أنحاء العالم  سيستطيعون الحصول على المال .

هل تريد بان تعلم أكثر عن الباز اسكور ؟ شاهد آخر مقطع فيديو لنا  View our latest video to learn more.



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160