منظمة رعاية الاطفال جي ام آر اف @ السيدة اليسا مونتاني و الاطفال الموجودين أمرا لا يصدق هي في برنامج # طفل في وقت ما

Posted on at

This post is also available in:

أصدقائي و القراء الاعزاء

العطلة في حال الوصول و من الممكن الكثير يفكر بان يرسل لي هدية , أذا الامر كذلك ,يرجى أن ترسلوا الرسائل لي على هذا الرابط http://www.gmrfchildren.org/.

 

لقد التقيت بالسيدة اليسا مونتاني (Elissa Montanti)في عام ٢٠٠١. عمل السيدة اليسا مع منظمة رعاية الاطفال و تمويلها المالي للاطباء جميل جدا . هي تسببت في أرجاع حياة أفضل لأكثر من ١٦٠ طفل و بدلت هولاء الاطفال الى سفراء النوايا الحسنة الدولية .

 

السيدة اليسا مونتاني مع أطفال

الاسبوع الماضي  دعتنا  السيدة اليسا مونتاني الى مؤتمر تمويل الاطباء  لكي  نكون ضيوف ,هذا الموتمر كان منظم من قبل أمها مايكا(Mika) و ايميلي(Emilie) و جو  (Morning Joe). هم فعلوا أمرا عظيما و دعي العديد من المشاهير مثل آريانا هافينغتون(Huffington) و غيل(gayle) و الكثير من الاشخاص .

 

 

آریانا هافينغتون مع ایميلی و مایکا

 

غيل مع ایميلی و مایکا

این رویداد برای بسیاری روشنگر بود. مجموعه فلم انکس این فرصت را یافت, تا از این رویداد تصویر بگیرد و بانو فرشته فروغ از شبکه بانوان انکس با بسیاری از مهمانها مانند ویلی گیست(Willie Geist) , کارل برنتین(Carl)  و نیکول والیس(Nicille)  مصاحبه انجام داد.

 

 

ويلي جيست مع السيدة فرشته فروغ 

كارل بيرنشتاين و السيدة فرشته فروغ 

نيكول اليس انخيل و السيدة فرشته فروغ  

في اخر هذا الاسبوع نحن سنعرض هذه اللقاءات و ساتحدث أكثر مع السيدة داني دتسج و السيد جو سنتحدث أكثر عن أعمال منظمة التمويل لمساعدة الاطباء العالميين و سنتحدث أيضا عن قيمة وسائل الاعلام الرقمية و الاعلانات لتمكين البنات و البنين لحياة أفضل .

أعمال السيدة اليسا ليس لديها قيمة اول خطوة هي , مستبل الأطفال . نحن سنساعد هولاء الأطفال لكي يتمكنوا أن يحصلوا على فرص أكثر في الحياة , مع التعلم الرقمي و التعلم المستدام سيتم تمكينهم أفضل .

يرجى أن تضع معضم وقتك لمتابعت هذا الفيلم ( المشي دون خوف"Walk Without Fear". )

 

 

اليوم السيد كنان يعيش في نيويورك و هو خبير المعلومات في منظمة ( مصداقية السويس ) . أنا أفتخر به و أحب جميع انجازاته في الحياة .

 


السيد كنان مع السيدة فرشته فروغ

يرجى زيارة صفحتي الشخصية على موقع فيلم انكس و الانضمام عليها . يرجي أيضا زيارة موقع نساء انكس و الانضمام اليها لكي تتمكن من الحصول على أجدد المواضيع .

  فرانشيسكو رولی(Francesco Rlli)

Francesco Rulli



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160